جورج وسوف يحيي زفاف نجله الأصغر ويرقص مع العروس

فن ومشاهير

جورج وسوف يحتفل بـ زفاف ابنه الأصغر ويرقص مع العروس.. فيديو

21 آب 2021 10:02

احتفل الفنان السوري جورج وسوف، مساء أمس الجمعة بـ زفاف ابنه الأصغر جورج وسوف جونيور على الشابة إيلينا سركيس، وذلك في حفل ضخم، حضره نخبة من نجوم الفن ومشاهير الإعلام العربي واللبناني، منهم:" الفنان زياد برجي، الإعلامي نيشان".



زفاف جورج وسوف جونيور

وظهر سلطان الطرب خلال الحفل، وهو يجلس بجوار زوجته وأم أبنائه السيدة شاليمار، ويستقبل تهاني الفنانين والحضور بـ زفاف نجله الأصغر، كما بدا في إحدى الفيديوهات المسربة على السوشيال ميديا، وهو يغني عدداً من أغنياته ومن بينها:" بيحسدوني".


وتجلت فرحة الفنان المنادى بـ أبو وديع بـ فرحة ابنه الأصغر في عدة منشورات مرئية أخرى، وثقت تفاعله مع عروس نجله التي رقصت بجانبه من خلال إمساكه ليدها وتمايله معها ومع نجلة الذي حرص على تقبيله ووالدته عدة مرات.

وتفاعل محبو النجم السوري مع غبطته وسعادته بـ فرح نجله جورج وسوف جونيور، ولاسيما عقب انتشار فيديو قصير، يرصد طلب العروس من المصور التقاط صور تذكارية لها مع والد زوجها بعد حضنها له واتكائها على كتفه.

وجاء في التعليقات:" مين بترفض ابنه لجورج وسوف"، و" إن شاء الله بتفرح فيهم كلهم عقبال فرحتك بـ أحفادك"، و" نيالها على هيك عم"، و" الله عليك أبو وديع"، و" ألف مبروك وربنا يسعدهم ويحفظهم"، و" حلوين كثير ألف مبروك"، و" ما أحلاهم"، و" ألف مبروك أبو ودع الغالي".


أبناء جورج وسوف

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري لديه من الأبناء ثلاثة من زوجته الأولى السيدة شاليمار، وهم:" وديع، حاتم، جورج"، ولديه ابنة وحيدة تدعى " عيون" من زوجته بطلة الراليات القطرية السيدة ندى زيدان.

أعمال الفنان السوري جورج وسوف

وعلى الصعيد الفني، طرح سلطان الطرب جورج وسوف مؤخراً أغنية جديدة، حملت عنوان" ياه عالزمن"، وذلك عبر قناة Life stylez studios لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، وهي الشركة المنتجة للعمل.

وتعاون بـ الأغنية بـ الكلمات مع أحمد المالكي وبالألحان مع مصطفى شكري، وفي التوزيع الموسيقي أحمد أمين، ويقول مطلع الأغنية:" ياه عـ الزمن والدنيا واللي بـ تعمله.. ليه الحياة بـ تخلي ناس يتبدلوا".