سوسن هارون بـ فستان شبيه بـ قميص النوم في معرض العطور

فن ومشاهير

سوسن هارون تطل على زوار معرض العطور بـ فستان جريء والجمهور: قميص نوم يا كبرها عند الله

9 آذار 2022 13:29

كسرت الفنانة والمذيعة الأردنية الفلسطينية سون هارون حاجز الغياب الفعلي، وخرجت من روتين الظهور المتكرر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلت على جمهورها في معرض العطور.

وأثارت سوسن هارون الجدل كـ كل مرة تظهر فيها، بـ اعتمادها إطلالة جريئة حريرية، تتشابه في تصميمها مع الملابس النسائية المخصصة للنوم ( لانجري/ قميص نوم)، حيث بدت مرتدية فستان ذو طول متوسط بـ اللون النيللي، نسقت معه عباءة طويلة من قماش الشيفون الكاشف.



سوسن هارون بـ فستان شبيه بـ قميص النوم

وفجر ظهور النجمة الأردنية ذات الأصول الفلسطينية، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء اللذين عيبوا على ظهورها واستغربوا من منظمي معرض العطور بـ السماح لها بـ الدخول بـ مثل هذه الإطلالة الجريئة.

وذلك في عناوينهم الطويلة التي دونوها على فيديو دخول سوسن إلى المعرض، الذي استعرضت فيه إطلالتها أمام الحضور بـ السير على السجادة الحمراء ذهاباً وإياباً.

ردود الفعل على إطلالة سوسن هارون: يا كبرها عن الله

إذ وجدت سنابية تدعي بنان في ظهورها نوعاً من التعدي الكبير على قواعد الحشمة والاحترام، وهو ما تجلى في تعليقها المقتضب الذي دونته على المنشور، حيث كتبت:" يا كبرها عند الله".


في حين نشرت قناة مختصة بـ الإضاءة على أخبار وإطلالات المشاهير المنشور، تحت عنوان " سوسن هارون بـ فستان قميص نوم في معرض العطور"، وسخرت من اعتماد النجمة المذكورة أعلاه لهذه الإطلالة، قبل أن تستغرب من تساهل القائمين على المعرض معها وتتساءل عن كيفية سماحهم لها بـ الدخول بمثل هذه الإطلالة.

حيث دونت على المقطع المرئي، قائلة:" سوسن هارون مضيعة بين غرفة النوم ومعرض العطور.. مادري كيف المنظمين سمحوا لها بـ الدخول بهذا المظهر".


سوسن هارون تنضم لـ شركة إلهام الفضالة وشهاب جوهر

الجدير بـ الذكر أن الفنانة والإعلامية سوسن هارون، تعاقدت مؤخراً مع النجمين الكويتيين إلهام الفضالة وشهاب جوهر، وانضمت لشركتهما الخاصة بـ الإنتاج الفني.

وقد كشف الفنان الكويتي شهاب جوهر عن الأمر من خلال شريط فيديو قصير، شاركه عبر حسابه الرسمي في سناب شات، وثق فيه توقيع النجمة الأردنية الفلسطينية للعقد المبرم بينهما، بـ حضور زوجته الممثلة إلهام الفضالة.

النهضة نيوز