مستجدات الحالة الصحية لـ خالد سامي

فن ومشاهير

تركي خالد سامي يكشف عن مستجدات الحالة الصحية لوالده: مازال في غيبوبة

9 آذار 2022 14:04

نشر تركي ابن الفنان السعودي خالد سامي صورة جديدة له بـ اللباس الطبي المعقم، وكشف عن تواجده في غرفة والده الكائنة في المستشفى، التي يلازمها منذ ثمانية أشهر، جراء تدهور حالته الصحية، والتي أسفرت عن فقدانه للوعي ودخوله في غيبوبة.



خالد سامي

طمأن نجل الكاتب والمخرج السعودي متابعيه على حالة والده، ومدهم بـ مستجدات حالته الصحية، من خلال تغريدة مقتضبة، دونها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

أكد في نصها أن والده مازال رهين غيبوبته، قبل أن يبدي تفاؤله بـ استيقاظه منها عما قريب، حيث غرد عبر تويتر قائلاً:" يا صباح الخير.. حالياً متواجد عند أبوي والحمدلله أموره مستقرة.. لكن لا تزال الحالة بـ غيبوبة للحين.. شكراً لسؤالكم المستمر وبـ إذن الله أطمنكم بقومته من غيبوبته قريب".

وأثارت تدوينة تركي خالد سامي تفاعل النشطاء اللذين انهالوا عليها بـ دعائهم لوالده بـ الشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:

" يا رب الله يطمن قلبك عليه ويقومه بـ السلامة يا رب.. أنت القادر على كل شيء"، و" الله يشفيه ويعافيه ويخليه لكم.. ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين"، و" الله يقومه بـ السلامة حبيبنا والله الفان الخلوق خالد سامي"، و" صباح النور.. الحمد لله عـ قبال ما تبشرنا بطلعته".

و" الله يشفيه ويطمن قلوبكم عليه ويقر عيونكم بشوفته بصحة وعافية قريب"، و" الحمدلله يا رب عقبال نشوفه بـ خير وعافية ويطلع من المستشفى"، و" يا الله يا رب إنه يقوم منها اليوم قبل بكرة.. الله يشفيه ويخليه لكم".

من هو خالد سامي؟

خالد سامي ممثل، كاتب ومخرج سعودي، بدأ مشواره الفني في فترة الثمانينيات، حيث شارك في عدة برامج تلفزيونية، وبـ العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، نذكر منها:" مسرحية بوابة المتولي، مسلسل أبو العصافير، مسلسل طاش ما طاش، مسلسل عائلة أبو رويشد، مسرحية تحت الكراسي".

آخر أعمال خالد سامي

وكان آخر أعمال الفنان السعودي خالد سامي في عالم الدراما التلفزيونية، مسلسل " شباب البومب 8" الذي عرض في رمضان 2019، وهو من تأليف عبد الله الوليدي ومن إخراج سمير عارف".

النهضة نيوز