الفنانة قمر بـ صورة جديدة مع طفلتها لونا مهدي غندور

فن ومشاهير

الفنانة قمر تثير ضجة عارمة بـ صورة جديدة مع ابنتها لونا

10 آذار 2022 16:43

استعرضت الفنانة اللبنانية قمر، الشبه الكبير بينها وبين ابنتها لونا، ذات الأربعة أشهر في صورة جديدة، نشرتها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وأثارت من خلالها المغنية الشهيرة، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين تفاعلوا معها بـ شكل لافت وتناقلوها على نطاق واسع، حيث أكدوا على أخذ الطفلة المولودة حديثاً جمال معانيها من والدتها المغنية قمر.



قمر وابنتها لونا

وانهال المتابعون على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، بـ الإشارة إلى أن الصغيرة أثبتت أن جمال والدتها طبيعي وبعيد عن عمليات التجميل، وبـ الدعاء للأولى بـ الحفظ من كل شر ومكروه وسوء.


ومن التعليقات:" الجمال يتوارث بسم الله ماشءا الله"، و" إنتاجها ناري ما شاء الله مو اللي إنتاجها زي وجهها وتخاف من العين"، و" بسم الله عليها كانت سمتها قمر الثانية"، و" تبارك الرحمن ربي يحفظها.. الله يحميها"، و" تبارك الله ما شاء الله.. هاذي المفروض اللي تخاف عليها من العين"، و" البنت أثبتت أن الأم جمالها رباني".

و" ما شاء الله تبارك الرحمن.. تهبل"، و" صدق قمر بنت قمر"، و" يا قلبي يا عمري يا حياتي"، و" تجنن ما شاء الله"، و" شو هـ الجمال تجنن البنت"، و" ما شاء الله تبارك الله الأم والبنت جمالهم صح"، و" بـ اسم الله ما شاء الله تهبل".


قمر تكشف عن هوية والد ابنتها لونا مهدي غندور

وأتى هذا بعد أيام قليلة من رد قمر على الاتهامات الموجهة لها بـ تعدد علاقاتها الحميمة وبعدم معرفة هوية والد طفلتها الثانية، حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة جواز سفر طفلتها الثانية.

وكشفت من خلالها عن تسجيلها على اسم والدها، والذي تبين أنه رجل الأعمال اللبناني مهدي غندور، معلقة عليها بـ القول:" نيّال المظلوم يلي عند ربه بريء.. لكل العالم يلي عم يحكوا ويكبوا حكي شمال ويمين.. ويقولوا عني حكي طالع نازل ومش منيح.. وإنه بنتي خلقت مش معروف بيّها ( والدها)".

وتابعت:" هيدا باسبور بنتي الأمريكي وهيدا اسم بيها.. يا ريت تلتهوا بحالكم.. وشو بدكم بـ العالم.. لونا مهدي غندور الله يبعت لك أيام حلوة".

النهضة نيوز