براءة هيا الشعيبي من شكوى إلهام الفضالة والأخيرة تطالبها بـ تعويض صادم

فن ومشاهير

براءة هيا الشعيبي من شكوى إلهام الفضالة والأخيرة تستغل الدعوى المدنية لتصعيد خلافهما وتطالب بـ تعويض صادم

11 آذار 2022 13:30

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ثبوت مظلوميتها في الشكوى المرفوعة ضدها من قبل مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، وأعلنت الحكم الصادر بحقها والقاضي بـ براءتها في منشور مقتضب، شاركته عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

لتفاجأ بعد ذلك بـ تصعيد صادم من قبل صديقتها السابقة، تمثل بـ استغلالها إحالة الدعوى المدنية، لمطالبتها بـ تعويض مادي كبير، قدره 50 ألف دينار كويتي.



براءة هيا الشعيبي من شكوى إلهام الفضالة

وفي تفاصيل الخبر، نشرت النجمة الكوميدية الشهيرة، خبر براءتها عبر حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تضمن البيان الصادر عن مكتب محاميها المترافع عنها، والذي جاء في نصه:

" براءة الفنانة هيا الشعيبي من شكوى كيدية مرفوعة من المدعوة إلهام الفضالة بعد ترافع المحامي الدكتور سعد الحسين، الذي أكد على ثقته بـ القضاء الكويتي الشامخ".

وأثار الخبر الفرح في نفوس محبي الشعيبي، اللذين انهالوا على المنشور بـ عبارات التهنئة والمباركة لها، ومن تعليقاتهم:" مبروك هيا الحمد لله الله ينصرك"، و" يا عمري يا هيونة كنت عارفة إنك مالك شغل بس طلعت الحقيقة".


إلهام الفضالة تطالب هيا الشعيبي بتعويض 50 ألف دينار في الدعوى المدنية

وذلك قبل أن يعلن مكتب المحاماة المسؤول عن قضية إلهام الفضالة ضد هيا الشعيبي عن استمراره في مقاضاة الأخيرة بعد إحالة الدعوى المدنية بين النجمتين.

حيث أعلنت المحامية مريم البحر المتولية لقضية إلهام الفضالة ضد هيا الشعيبي، بـ مطالبتها بـ 50 ألف دينار كويتي على سبيل التعويض لموكلتها، وذلك في منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي الناشط على تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيه:" بعد صدور الحكم بـ إحالة الدعوى المدنية ضد فنانة مشهورة.. المحامية مريم البحر تطالب بـ تعويض 50 ألف دينار لصالح موكلتها الفنانة إلهام الفضالة في الدعوى المدنية".


الأمر الذي أثار استغراب وصدمة متابعي أزمة وخلاف النجمتين الكويتيتين الشهيرتين، اللذين استغربوا وصول الحال بهما إلى أروقة المحاكم ودهاليز القضاء، وعبروا عن صدمتهم بـ المبلغ الصادم المطالب به على سبيل التعويض، لينقسم البعض منهم بين منتقد لإلهام الفضالة وبين مطالب بـ إلزام هيا الشعيبي بـ دفع مبلغ التعويض بـ الكامل.

وذلك في معرض تعليقهم على المنشورات المتداولة على السوشيال ميديا، ومنها:" أحسن خل هيا تتأدب وتثمن كلامها.. الحين تطلع تبكبك.."، و" الله أكبر 50 ألف؟.. ليش شنو صاير"، و" ليش إلهام الفضالة هيك سوي بيك هي صديقتك المقربة"، و" معقولة هيا وإلهام صديقات.. شوصلهم للمحاكم".

النهضة نيوز