سوزان نجم الدين تحيي ذكرى والدها الشاعر نجم الدين الصالح

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين تستذكر والدها الراحل بـ كلمات مؤثرة وتشكو ألم الفقد

13 آذار 2022 12:52

عبرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن مكنونات صدرها من شوق وألم، إزاء رحيل والدها المحامي والشاعر الراحل نجم الدين الصالح، وذلك في منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



سوزان نجم الدين تستذكر والدها الراحل نجم الدين الصالح

شاركت الممثلة الشهيرة صورة مركبة، جمعت صورتها بـ صورة فقيدها الذي غيبه الموت منذ سنوات، كشفت من خلالها عن ثقافة الراحل الكبيرة ولخصت أعماله وتدرجاته في المناصب التي تقلدها خلال حياته.

وكشفت عن شوقها الكبير له وألمها الأكبر الذي لايخبو ولاينطفئ مع مرور الأيام والسنوات، ودونت:" رغم أن الموت حق وحقيقة"، و" إلا أن الغياب صعب ومر وقاس"، و" وفكرة الرحيل دون عودة أصعب وأقسى وأشد مرارة.. فـ حجم الشوق كبير جداً.. لكن حجم الفقدان أكبر.. رحمك الله يا أبي الحبيب ولعلك في مكان أفضل".


وتلقت على إثره نجمة الدراما السورية، عبارات المواساة من قبل مشاهير الفن والإعلام ومحبيها من العامة، والتي تمثلت في هيئة تدوينات قصيرة، ومنها:

" الله يرحمه ويطول بعمر الوالدة"، و" الرحمة لروحه يارب والله يطول بعمر أمك"، و" الله يخليكم خليفته أنت وإخواتك وإمك ويجعل مثواه الجنة"، و" الرحمة لروحه يطول عمرك ويخليكم لبعض إخوة متحابين"، و" الله يرحمه ويصبركم وإنشالل العمر إلك ولحبابك يارب"، و" الله يرحمه يارب.. ويثبر قلبك الحنون الطيب عـ غيابه".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، لورا أبو أسعد، رنا الأبيض، عابد فهد، هبة القواس، الدكتور مجد ناجي" وغيرهم.

سوزان نجم الدين تحتفل بـ خطوبة شقيقها المنتصر بالله

وكانت سوزان قد احتفلت قبل يومين بـ خطوبة شقيقها الأصغر، الممثل المنتصر بالله على الشابة لمى أحمد، وذلك من خلال منشور قصير، ضمنته بـ صور العروسين وكتبت عليه:" خطوبة مباركة لأخي الحبيب المنتصر وللحبيبة لمى.. أتمنى لكما حياة سعيدة مليئة بـ الحب والفرح والنجاح إن شاء الله".

بيوت من ورق.. مسلسل سوزان نجم الدين الجديد

وعلى الصعيد الفني، ستخوض سوزان نجم الدين سباق المنافسة الدرامية الرمضانية المقبلة 2022 من خلال بطولة مسلسل " بيوت من ورق" تأليف ىية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد.

النهضة نيوز