رهف القنون تخضع لـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة عيد ميلادها

فن ومشاهير

رهف القنون تحتفل بـ عيد ميلادها 22 وتعد متابعيها بـ هذا الأمر.. صور

14 آذار 2022 12:24

احتفلت الناشطة السعودية رهف القنون، مساء أمس الأحد بـ ذكرى عيد ميلادها 22، وأهدت متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة من الـ صور الجديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.



عيد ميلاد رهف القنون

اعتمدت المدونة السعودية المقيمة في كندا في ظهورها، فستاناً قصيراً بـ اللون الرمادي المنقوش بـ اللون الأبيض، وحذاءً صيفياً ذو كعب عالٍ، واستكملت إطلالتها بـ تسريحة الشعر المرفوعة من أعلى منتصف الرأس والمنسدل على الأكتاف، ونسقت معه مكياج الوجه الناعم، في حين زينت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات والحلُيِّ النسائية.


وعبرت الفتاة العشرينية عن سعادتها بـ دخولها عامها الجديدة، ووعدت جمهورها ومشجعيها بـ مواصلة ما بدأت به، بـ اعتبارها أنه محاولة للارتقاء بـ النساء والمضي قدماً لتحقيق النفس والذات.

حيث كتبت في تدوينة مقتضبة على المنشور:" الأميرة المتمردة أصبحت 22، سنقبل فقط طاقة جيدة من عام 2022 فصاعداً، أنا أقدر حقاً كل الحب والدعم الذي أظهره لي الجميع خلال هذه الرحلة"، وتابعت:" سأستمر في النمو والتشجيع والارتقاء بـ النساء من حولي".


ردود الفعل على إطلالة رهف القنون

وانقسمت عليه آراء وتدوينات النشطاء حول كلمات رهف في عيد ميلادها الثاني والعشرين، بين متغزل بـها وناقد لتفاصيل إطلالتها وبين متمنٍّ لها الخير والسعادة وداعٍ لها بـ الصلاح والعودة إلى طريق الصواب.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" عيد ميلاد سعيد يا أيتها السيدة المثيرة"، و" الله يهديكي ويصلحك يارب"، و" واو روعة يا سلام عليك شكلاً ومضموناً"، و" حب.. كل عام وأنت بـ خير وصحة وسلامة يارب"، و" كل عام وأنت بخير بيبي"، و" تشبه الدمى"، و" ملكة وربي"، و" ليش هـ التسريحة والمكياج تراك في كندا ما يسوون كذا".

Reble.. المتمردة كتاب يروي تفاصيل هروب رهف القنون

وفاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، متابعيها قبل أيام قليلة، بـ إصدارها مذكراتها في كتاب Rebel، مؤكدة أن تفاصيل قصتها مدونة بـ الكامل في الكتاب، مبينة أنها وضعت كل قدراتها وقوتها لإنجازه وطرحه.

وذلك من خلال منشور مقتضب، أطلقته في يوم المرأة العالمي، قالت فيه:" يسعدني النشر عن إعلان مذكرتي ريبل اليوم، لقد استثمرت الكثير من نفسي في سرد هذه القصة على أمل أن تلهم النساء والفتيات الأخريات لتقدير أنفسهن، والدعوة إلى حقوقهن والكفاح من أجل أحلامهن، للتمرد".

النهضة نيوز