تفاصيل زواج هيا مرعشلي ويوسف طرابيه

فن ومشاهير

هيا مرعشلي دخلت القفص الذهبي بـ سرية تامة واحتفلت بـ زفافها بعيدا عن عدسات الكاميرا.. إليكم التفاصيل

14 آذار 2022 12:38

كشفت بعض التسريبات الصحافية عن دخول الفنانة هيا مرعشلي القفص الذهبي منذ عدة أشهر، واحتفالها بـ زفافها على خطيبها الشاب يوسف طرابيه بـ حضور أفراد عائلتيهما.



زواج هيا مرعشلي ويوسف طرابيه

أكدت بعض التسريبات الصحافية، انتقال نجمة الدراما السورية، هيا مرعشلي من مرحلة الخطوبة إلى الزواج، واحتفالها بـ عقد قرانها على خطيبها الشاب يوسف طرابيه، الذي كانت هويته مجهولة لأهل الصحافة ووسائل الإعلام، لحين خروج مصدر مقرب من الثنائي الشهير، أمس وكشفه عن هوية زوج هيا مرعشلي.

وأوضح المصدر أن الفنانة الشابة، انتقلت للعيش في منزل زوجها الكائن في عُمان، وأنهما ارتبطا بعد قصة حب قوية، تمردا فيها على قيود المجتمع الصارمة، كونهما من بيئتين مختلفتين، فهي من مواليد دمشق وأصولها لبنانية، وهو من مواليد محافظة السويداء وينتمي للطائفة الدرزية.


وأشار المصدر في حواره مع موقع " الفن" أن هناك بعض المعلومات المغلوطة حول مدى ثروة زوج النجمة الشابة، مبيناً أنه ميسور الحال وليس ذو ثراء فاحش وغنى مادي.

وقال:" يوسف شاب محترم، ليس غنياً وإنما ميسور الحال بـ خلاف ما أشاع البعض، وقد تزوج من هيا بعد قصة حب قوية، تجاوزت قيود اختلاف طائفتهما، وزواجهما نتج عن حب وتعلق وليس بـ فعل المصلحة أو المتعة".

وأضاف أن الفنانة ناهد حلبي، قامت بـ زيارة مؤخراً إلى محافظة السويداء، والتقت بـ عائلة يوسف طرابيه وتعرفت عليهم، وسط تكتم شديد من الطرفين، احتراماً لرغبة هيا بـ إبقاء خصوصيتها وزوجها بـ منأى عن الجدل القائم على التداول.

ناهد حلبي تشير إلى اقتراب موعد زفاف هيا مرعشلي

وكانت الممثلة القديرة ناهد حلبي، قد أكدت على اقتراب موعد حفل زفاف حفيدتها هيا مرعشلي في أواخر شهر حزيران/ يونيو 2021، وذلك في حوار إذاعي دار بينها وبين الإعلامي ماجد العجلاني.

وذلك في ردها على سؤال وجه لها عن طبيعة علاقة هيا ويوسف وموقف الأخير من عملها في مجال الفن، حيث قالت:" حبيب وخطيب وزوج لـ هيا.. يوسف تقدم لخطبة هيا وفقاً للعادات والتقاليد.. كما تم عقد قرانهما رسمياً وكنت حاضرة.. وتم الأمر بحضوري.. والآن يتحضران لإنهاء تفاصيل حفل زفافهما على أن يتم ويدخلان القفص الذهبي بعد شهر على أبعد تقدير.. وهو شاب متفهم لطبيعة عملها ويعلم بـ أن الفن لايتعارض مع الزواج".

آخر أعمال هيا مرعشلي

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال هيا مرعشلي، كان مسلسل " قيد مجهول"، وهو من تأليف لواء يازجي ومحمد أبو اللبن وإخراج السدير مسعود.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة النجوم، نذكر منهم:" عبد المنعم عمايري، باسل خياط، جيانا عنيد، نظلي الرواس، ترف التقي، بيار داغر، رامي أحمر، فايز قزق، شهد الزلق، إيهاب شعبان".

النهضة نيوز