الدكتورة خلود وفوز الفهد بدون فلتر

فن ومشاهير

الدكتورة خلود وفوز الفهد متهمتان بـ التصنع والخضوع لـ عمليات التجميل بعد ظهورهما بدون فلتر.. فيديو

14 آذار 2022 12:52

تداول حساب ناشط على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو قصير، للكويتيتين الشهيرتين الدكتورة خلود وفوز الفهد بدون فلتر، التقط لهما بعد رصدهما معاً في كواليس معرض العطور، المقام بـ مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.



الدكتورة خلود وفوز الفهد

ظهرت المدونتان الشهيرتان في الشريط المرئي المنشور تحت عنوان " خلود وفوز بدون فلتر"، وهما تتحادثان بـ طريقة " الوشوشة"، قبل أن تنهاران من الانفعال الإيجابي وتتعالى أصوات ضحكاتهما.

وتعرضت المشهورتان الكويتيتان لانتقادات لاذعة واتهامات حادة من قبل رواد السوشيال ميديا، اللذين انتقدوا تصرفهما وادرجوه في خانة الابتذال والتصنع، قبل أن يشيروا إلى أن جمالهما مصطنع وتشوبه علامات التجميل وتقنية الفلترة العالية لكاميرا المصور.


ومن التعليقات:" كمية سماجة مالها حد"، و" بـ كاميرا مصور أفضل من الفلتر"، و" صح بدون فلتر لأنهم انتهوا من فلترة أنفسهم من خلقة الله واللي طلعت الفيديو تكسبينا ذنوب على ناس فاضية".

و"عمري ما حسيت ضحكة خلود صدق إلا مصطنعة وربي حياتها تمثيل حتى ضحكتها"، و" يازينهم أحبهم والله بس ترا كلهم مسويين عمليات تجميل بـ خشمهم"، و" الله يالدنيا صار إنجاز إذا طلعنا بشكلنا الحقيقي الحين".

الدكتورة خلود بـ النقاب

وفي سياق منفصل، أحدثت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة، الدكتورة خلود ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، يوم أمس الأحد، بـعد ظهورها بـ النقاب واستعراضها لشكلها فيه، أثناء تجولها في أسواق مدينة طيبة السعودية.

وهو ما عده البعض نوعاً من الانتقاص من النقاب، بينما استغرب البعض الآخر اعتماد المدونات غطاء الوجه كـ محتوى، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول.

ومما جاء في تعليقاتهم:"لازم يكون في احترام للنقاب"، و" ماخذينه مسخرة كل وحدة جات تتنقب.. تقعد تصور وتضحك وتطقطق.. لكن لما تتفصخ يصير الوضع عادي وحلو ماحد يضحك وماحد يطقطق".

الدكتورة خلود في معرض العطور

الجدير بـ الذكر أن الدكتورة خلود تتواجد حالياً في المملكة العربية السعودية رفقة زوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، حيث يشاركان في تمثيل إحدى الجهات المعلنة في معرض العطور.

ويشارك في المعرض إلى جانب خلود وأمين مجموعة من المدونات ونجمات الفن الكويتي والخليجي، نذكر منهم:" ملكة كابلي، آلاء الهندي، مرام البلوشي، أمل الأنصاري، بدور البراهيم" وغيرهنَّ.

النهضة نيوز