انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض

فن ومشاهير

محمد الشرنوبي وراندا رياض قصة حب عارمة تكللت بـ الزواج وانتهت بـ الانفصال بسبب الغيرة

14 آذار 2022 15:49

فاجأت راندا رياض متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ إلغاء متابعة حساب زوجها الفنان المصري محمد الشرنوبي وحذف الصور التي جمعتهما عن حسابها الشخصي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



انفصال محمد الشرنوبي وراندا رياض

وأضاءت وسائل إعلام محلية على خطوة السيدة راندا ضد زوجها، وأفادت بـ انفصالهما بعد عام ونيِّف على زواجهما بعد قصة حب عاصفة، وأكدت المصادر أن الثنائي الشهير انفصل قبل شهر ونصف الشهر، دون وقوع الطلاق النهائي.

وأشارت إلى أن السبب الرئيس في الانفصال، كان بسبب غيرة راندا على زوجها من إحدى زميلاته في الوسط الفني والتي تجمعه بها علاقة صداقة وطيدة إلى جانب تعاونهما في فيلمه السينمائي الأخير " فرق خبرة".


وأوضحت وسائل إعلام محلية أن الشرنوبي في حالة صدمة من حذف رندا لصورهما وإلغاء متابعته، بعد اتفاقهما على التكتم على أخبار انفصالهما لحين وقوعه بشكل رسمي.

وأثارت زوجة الشرنوبي في وقت سابق تكهنات الجمهور حول انفصالهما، بعدما ألغت متابعته عن تطبيق INSTAGRAM، قبل أن تعود وتتابعه عبر منصة الفيديوهات والصور الشهيرة.

زواج راندا رياض ومحمد الشرنوبي

وتزوج محمد الشرنوبي من مواطنته رندا رياض في أواخر العام 2020، وذلك بعد قصة حب عاصفة جمعتهما، عقب انفصاله عن خطيبته السابقة سارة الطباخ.

وعبرت رندا ذات مرة عن حبها الكبير لمحمد أمام الملأ، وأشارت إلى أن تقاربهما، كان أمنيتها الوحيدة، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ صورة جمعتهما، حيث كتبت:" كنت أمنيتي الوحيدة التي تحققت".


فاتن أمل حربي.. مسلسل محمد الشرنوبي الجديد

وعلى الصعيد الفني، انضم الفنان محمد الشرنوبي مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " فاتن أمل حربي" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة:" نيللي كريم، هالة صدقي، شريف سلامة، فادية عبد الغني، محمد ثروت".

وكان آخر أعمال محمد الشرنوبي على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " حلوة الدنيا سكر" لمواطنته النجمة هنا الزاهد، في حين حضر مؤخراً في بطولة مسرحية " ياما في الجراب ياحاوي"، وهي من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري، وبطولة يحيى الفخراني والنجمة كارمن سليمان.

النهضة نيوز