من هي ساز القحطاني.. معلومات عن الراحلة أريج العمري

فن ومشاهير

من هي ساز القحطاني.. معلومات عن الراحلة السعودية أريج العمري

17 آذار 2022 16:21

قضت مشهورة سناب شات، المدونة السعودية أريج العمري المعروفة بـ اسم ساز القحطاني نحبها مساء أمس الأربعاء، بـ حادث سير مروع، وقع على طريق العروبة الكائن في مدينة الرياض.

وأثار خبر وفاة الناشطة السعودية ساز القحطاني الحزن في نفوس مشاهير السوشيال ميديا ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، اللذين نعوها بـ كلمات مؤثرة وتمنوا لـروحها الرحمة والمغفرة.



وفاة ساز القحطاني

أفادت بعض وسائل الإعلام أن رحيل المدونة السعودية البالغة من العمر اثنان وعشرين عاماً، جاء إثر حادث سير وقع نتيجة مشكلة كهربائية، ظهرت خلال قيادتها لسيارتها، مما أدى إلى انحرافها عن الطريق العام، لتشتعل النيران في العربة بعد ذلك كـ نتيجة للتصادم وعلى إثره وافت المنية الشابة السعودية الشهيرة أريج العمري.

وتداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، شريط فيديو قصير، يوثق اشتعال إحدى العربات بعد انحرافها عن الطريق العام واصطدامها، مشيرين إلى أنه الحادث الذي أودى بـ حياة ساز.


من هي أريج العمري الشهيرة بـ اسم ساز القحطاني

تعتبر ساز واحدة من أبرز الشابات السعوديات الناشطات على سناب شات وتيك توك، اشتهرت بـ تدوينها اليومي لبعض تفاصيل حياتها ونشاطاتها من حفلات وزيارات، إضافة لاستعراضها لقدراتها الصوتية في أكثر من فيديو غنائي موسيقي.

وكانت أريج العمري المعروفة بـ ساز القحطاني المولودة في العام 2000، قد صارحت متابعيها ذات مرة بـ مرورها بـ حالة من الاكتئاب والمرض النفسي، مبينة أنها انطوت على نفسها وابتعدت عن محيطها الخارجي عقب انفصال والديها عن بعضهما البعض.

نجوى العبد الله تنعى ساز القحطاني

وقد نعت المدونة نجوى عبد العبد الله مواطنتها الشابة، بـ عدة منشورات مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، طلبت فيهم من الله الرحمة والغفران لـ روح الراحلة.


رهف القحطاني تبكي ساز القحطاني

وأكدت المدونة رهف القحطاني أنها بكت بحرقة وألم عند سماعها خبر رحيل مواطنتها الشابة، مشيرة إلى أن معرفتهما ببعضهما البعض اقتصرت على تبادل متابعة حساباتهما على السوشيال ميديا دون التواصل الفعلي، قبل أن تؤكد حزنها وألمها وبكائها على رحيلها رغم ذلك.

وعبر العديد من النشطاء عن حزنهم الكبير لـ رحيل المدونة أريج العمري، وتمنوا لروحها الرحمة والمغفرة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


النهضة نيوز