تكهنات بـ حمل شيرين عبد الوهاب بطفلها الثالث

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل حول عودتها إلى حسام حبيب وحملها بـ طفلها الثالث

18 آذار 2022 14:22

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب شائعات عودتها إلى طليقها الملحن حسام حبيب، عقب ظهورها بـ بطن منتفخة بارزة، في أحدث حفل زفاف أحيته يوم أمس، وأثارت المطربة الشهيرة الجدل حول كيفية حملها بـ طفلها الثالث، بـ اعتبارها نفت أخبار عودتها إلى زوجها السابق وأكدت في بيان رسمي أصدرته عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، أنها ستعلن خبر عودتها إلى حسام حبيب حال تم الأمر.



شيرين عبد الوهاب حامل بطفلها الثالث

ضج وانتشر خبر حمل شيرين بـ طفلها الثالث على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تداول شريط فيديو قصير، يرصد إحيائها لأحد الأعراس الخاصة في مصر.

بدت فيه النجمة الشهيرة بـ فستان أسود مرقط بـ اللون الأبيض، ذو قصة واسعة فضفاضة، وهي تعقب على مناداة أحد الأشخاص لها بـ اسمها، قائلة:" شيرين إيه بقى؟.. ماعرفتش تحمي نفسيها"، قبل أن يظهر العريس وهو يحضنها بيد ويلمس بطنها بيده الأخرى بطريقة الهز والطبطبة، مما كشف عن انتفاخ هذه المنطقة وأطلق تساؤلات وتكهنات الجمهور حول حملها بطفلها الثالث.


في حين انقسمت باقي الآراء بين معيّب على تصرف العريس وناقد ومتأسف على تدهور حال شيرين، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومما جاء فيها:" شكلها حامل وعشان هيك كانت لابسة هودي فضفاض بالحفلة"، و" دي شكلها حامل فعلاً الكلام اللي بيتقال طلع حقيقي"، و" طيب هي حامل ولا شو طيب اطلقت.. كيف حامل".

و" مشهورة وناجحة وعندك مميزات حضور وصوت ليش تخربيهن بالحكي اللي ماله طعمة"، و" سويتيها وحملتي؟.. وماقدرتيش تحمي حالك.. جبتيه لنفسك يا حبيبتي"، و" هذي كأنها أوفرت شوي"، و" العريس تجاوز الحدود"، و" إيش العريش الخفيف ده".

و" ممكن تكون حملت قبل الطلاق"، و" منو سمحله يلزم بطنها بهل طريقة المقرفة"، و" العريس تجاوز الحدود"، و" كفاية متاجرة بـ مشاكلك الشخصية بقى.. عندنا مشاكل وهموم أقوى من اكتئابك بسبب الخذلان والحب".

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تجدر الإشارة إلى أن شيرين، نفت مؤخراً أخبار عودتها لطليقها حسام حبيب وتوعدت ناشري هذه الشائعات بـ الملاحقة القانونية، مبينة أن شغلها الشاغل في الفترة الحالية، هو إسعاد جمهورها فقط.

وذلك في بيان مقتضب، غردت به عبر حسابها الشخصي في تويتر، جاء في نصّه:" تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمّل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بـ جمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي، هو إسعاده بـ الجديد من الأغاني".

النهضة نيوز