وفاة زوجة كاظم الساهر

فن ومشاهير

زوجة كاظم الساهر في صورة نادرة من حفل زفافهما

19 آذار 2022 12:27

تداولت العديد من المواقع والحسابات الفنية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، صورة للسيدة الراحلة عروبة الساهر، زوجة ووالدة أبناء الفنان العراقي كاظم الساهر، عقب إعلان الأخير خبر وفاتها وتأجيله لحفلاته الغنائية المقررة في كندا والولايات المتحدة الأمريكية.



وفاة زوجة كاظم الساهر

نعى النجم العراقي الملقب بـ القيصر، زوجته السابقة ووالدة أبنائه " وسام وعمر" في منشور مقتضب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كتب في نصه:" إنا لله وإنا إليه راجعون، السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله"، واختتم نص منشوره بـ طلبه من الجمهور قراءة الفاتحة عن روحها المنتقلة إلى برائها.

وانهالت على إثره عبارات المواساة والعزاء والتي تضمنت دعاء المتابعين للراحلة بـ المغفرة والرحمة ولذويها الصبر والسلوان، قبل أن تبدأ المواقع والحسابات الناشطة على السوشيال ميديا بـ تناقل صورة قديمة جمعت الراحلة بـ زوجها في كواليس حفل زفافهما.


وعليه، انقسمت تعليقات الرواد بين مترحم على روحها الطاهرة وبين مشيد بـ جمالها وجمال اسمها، وذلك في معرض تدويناتهم التي أرفقت بـ المنشور، وجاء فيها:" الله يرحمها رجل محترم والله"، و" الله يرحمها ويرحمنا إذا صرنا لما صاروا إليه"، و" يالله يا حلو الاسم عروبة"، و" جميلة كانت الله يرحمها"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. الله يرحمها ويغفر لها خطاياها ويسكنها فسيح جنات النعيم.. ويلهم أهلها الصبر والسلوان".

سبب وفاة زوجة كاظم الساهر

كشفت العديد من الحسابات والمواقع الفنية عن أن وفاة السيدة عروبة الساهر المعروفة بـ اسم " أم وسام"، جاء نتيجة تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الماضية ودخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج لحين وفاتها، دون الكشف عن التفاصيل الخاصة بـ مرضها.

زواج كاظم الساهر

وكان الفنان كاظم الساهر، قد احتفل بـ زفافه على الراحلة وهو في التاسعة عشرة من عمره، وانفصل عنها بعد زواج دام لمدة ثلاث سنوات، والذي أثمر عن إنجاب أبنائهما وسام وعمر.

وصرح القيصر ذات مرة أنه اتخذ قراره بـ الانفصال عن ابنة عمه " عروبة" بعد تسببه في بكائها على هامش أول خلاف نشبَّ بينهما، لأنه شعر حينها بـ أنه لايستحقها كونه تسبب في انهمار دموعها.

تأجيل حفلات كاظم الساهر في أمريكا وكندا

واتخذ الساهر قراره بـ تأجيل حفلاته المقررة في أمريكا وكندا على هامش وفاة زوجته السابقة، وأعلن حسابه الرسمي الخبر على أن يكشف الموعد الجديد لهذه الحفلات في وقت لاحق.

النهضة نيوز