طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

فن ومشاهير

انفصال معتصم النهار عن لين برنجكجي وهذه التفاصيل

21 آذار 2022 12:58

عاد خبر انفصال الفنان معتصم النهار عن زوجته مصممة الأزياء لين برنجكجي إلى الواجهة من جديد، وتصدر اسم الثنائي السوري الشهير منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رصد المواقع الإخبارية ومحبي النجمين حذفهما لجميع الصور التي جمعتهما وإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على INSTAGRAM.



طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي

أثارت شائعة انفصال معتصم النهار عن لين برنجكجي ضجة عارمة بين أوساط جمهورهما الناشط على السوشيال ميديا، والذي بدأ يتكهن بـ أسباب حذفهما لصورهما الخاصة ماعدا التي جمعتهما بـ طفلتهما الوحيدة ساندرا، وسط تكهنات بـ محاولة الثنائي الشهير ابعاد حياتهما الخاصة عن السوشيال ميديا.

طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي وقع بـ الفعل بـ هدوء وسرية تامة، وذلك بحسب ما أكد مصدر مقرب من الثنائي لـ برنامج Mbc Trending، وأتى طلاق الفنان السوري لزوجته بعد سبع سنوات على ارتباطهما، حيث أنهما تزوجا في العام 2015، ورزقا بـ طفلتهما الوحيدة ساندرا بعد عام واحد من زواجهما.


الجدير بـ الذكر أن لين أثارت الجدل حول انفصالها عن معتصم في أواخر العام الماضي 2021، بعد حذفها لجميع صوره عن حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ التزامن مع نشرها مجموعة صور جديدة جمعتها بـ ابنتهما ساندرا، ظهرتا فيها وهما تمارسان رياضة اليوغا، وذلك قبيل إطلاقها مجموعتها الأولى في عالم الأزياء.

إلا أن النجم الشاب، حسم حينها الجدل الدائر حول الأمر في تصريح صحافي أدلى به لصالح مجلة " سيدتي"، عرّى فيه هذه الأخبار من الصحة وأدرجها في خانة الشائعات، قائلاً:"لاصحة لأخبار انفصالنا.. نحن نعيش حياتنا بشكل طبيعي وبمودة وحب واحترام.. ولا أعلم سبب تناول هذه الأخبار أو مصدر هذه المواضيع..".

وأضاف:" لين لاتنشر كثيراً على السوشيال ميديا صورنا العائلية كوني لا أحبذ الأمر.. وعدا عن ذلك مازال هناك عدة صور تجمعنا عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ولاسيما INSTAGRAM".

مسلسل إيكو.. مسلسل معتصم النهار الجديد

وفي سياق منفصل، يستعد الفنان السوري لخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل " إيكو" الذي يخوض بطولته رفقة مواطنته الفنانة قمر خلف، والعمل من إخراج محمد عبد العزيز.

ويتحضر معتصم النهار أيضاً لدخول السباق الرمضاني بـ عمل جديد من إنتاج شركة الصبَّاح إخوان، لم يعلن عن تفاصيله، ولكن بعض التسريبات الصحافية أفادت بـ أنه سيخوض بطولته إلى جامب كل من الفنان عابد فهد والنجمة سلافة معمار.

النهضة نيوز