رهف القحطاني بـ إطلالة جريئة على اليخت في عرض البحر

فن ومشاهير

رهف القحطاني تطل بـ جرأة من عرض البحر والجمهور يستذكر تصريحاتها السابقة: أنا ماتعريت ومو داخلة أستعرض

23 آذار 2022 12:07

خضعت الناشطة السعودية رهف القحطاني، لـ جلسة تصوير جديدة على متن أحد اليخوت المُبحرة في عرض البحر، استعرضت فيها التغييرات الكبيرة الطارئة على وجهها بـ فعل عملية تجميل الأنف، إضافة إلى نعومتها والهدوء الذي يطغى على تفاصيلها التي تضج حياة.

نشرت رهف القحطاني الشهيرة بـ وذ نكهة مجموعة صور جديدة من جلسة التصوير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيها بـ إطلالة صيفية أنثوية جريئة.




رهف القحطاني

تعرضت المدونة الشابة على إثره لهجوم لاذع من قبل النشطاء على التطبيق ومنصات التواصل الاجتماعي، اللذين انقسموا بين معيّب على ظهورها بـ اعتبارهم أنه جريء وصادم ومعدل بـ تقنية الفوتوشوب وبين متهم إياها بـ الكذب بطريقة غير مباشرة، وذلك بـ استذكارهم لتصريحاتها السابقة حول دخولها عالم السوشيال ميديا من باب مواكبة الرائج وليس بهدف الاستعراض.


ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية التي تغزلت بـ جمال رهف وأنوثتها البالغة، والتي أشادت بـ مهارة طبيب التجميل الذي عدّل لها أنفها، ومن التعليقات:" أنا مش للاستعراض"، و" أم فلتر حللت أمه.. وفي لقاء قبل أمس بـ اليوتيوب شكلها الحقيقي شوفوها"، و" الجمال السعودي"، و" خشمها يجنن.. هذا التجميل الناجح.. صدق ماشاء الله.. دكتور سعودي"، و" هذي اللي مطلقة على عز وشرف والقحطانيات جيدات؟ من أقوالها".


و" رهف وذ فوتوشوب"، و" رهف القحطاني وبعدين تجي تقول أنا وأنا.. بدت في نفس الطريق اللي بدوا فيه اللي قبلها"، و" وذ نكهة بـ الراس الجديد"، و" خلصنا من الفلاتر.. رجعت للفوتوشوب"، و" أنا ما تعريت"، و" هذي اللي قالت أنا مو داخلة أستعرض".


زيجات رهف القحطاني

فجرت مشهورة سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية، ضجة عارمة على السوشيال ميديا، عقب كشفها عن دخولها القفص الذهبي مرتين، حيث بينت في معرض ردها على سؤال وجه لها حول الموضوع أنها تزوجت للمرة الأولى عندما كانت تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، لكنها سرعان ما انفصلت عن زوجها، لتدخل القفص الذهبي وتتزوج للمرة الثانية عندما بلغت سن العشرين قبل أن تعود وتنفصل عن زوجها الثاني.


النهضة نيوز