نصيحة بيبي عبد المحسن

فن ومشاهير

بيبي عبد المحسن تعلن انسحابها من سباق الحياة وتقسم آراء الجمهور حول إصابتها بـ الاكتئاب والاكتفاء من الشهرة

23 آذار 2022 12:27

عبرت المدونة وخبيرة التجميل الكويتية بيبي عبد المحسن عن إرهاقها وتعبها من أسلوب الحياة الجديد، القائم على الاستعراض والسير على خطى المشاهير وذوي الجماهيرية الواسعة على السوشيال ميديا.

وفاجأت بيبي عبد المحسن متابعيها عبر سناب شات بـ قرار جديد مفاجئ، اتخذته بشأن أسلوبها في التدوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت انسحابها من سباق الحياة الاستعراضي، موضحة أنها ارتأت الاستقرار بعيداً عن هذا العالم.



بيبي عبد المحسن

وقالت مشهورة سناب شات في الفيديو القصير الذي خرجت به على جمهورها:" بقول لكم شغلة.. يمكن تحسونه كلام مجانين.. بس والله العظيم.. الحياة صارت سباق مو بس هني في الكويت.. لا في كل مكان..".

وتابعت:" صرنا إحنا في سباق.. في كل مكان سباق.. إن إحنا كلنا لازم نكون بشكل معين.. نتكلم بشكل معين وناكل بشكل معين.. نلبس ونتصور بشكل معين.. وهذا شي متعب.. ليه لازم أسمع أغنية الكل بيسمعها.. وأروح مكان الكل يجلس فيه.. ما اقدر.. قررت إني أبتعد وأستقر هني..".


ردود الفعل على ابتعاد بيبي عبد المحسن

انقسمت آراء النشطاء على تبرير بيبي عبد المحسن لقرار ابتعادها عن عالم الاستعراض اليومي على السوشيال ميديا، بين مؤكد على كلامها ومشير إلى أن السباق الذي تحدثت عنه لايخوضه سوى مشاهير الإنترنت، في حين حلل آخرون قرارها على أنه حالة من حالات الاكتئاب الذي ينتج عقب حصول الشخص على كل ما يريد حتى تصبح الأشياء مملة وبدون قيمة.

وجاء في تعليقات المتابعين على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي:" بعد ما شبعت ولعبت بـ عقول المراهقات"، و" صح كلامها"، و" صادقة كلام منطقي غير هبّة الأكل واللبس والمطاعم والمواعين.. أنا أتصدم من الترندات.. كل العالم تطبقه.. صارت الحياة سريعة وكئيبة كل كثر الملذات والحمدلله على العافية ويارب حسن الخاتمة"، و" انصحي نفسك واستري نفسك".

وانتقد بعض الرواد المدونة الكويتية الشهيرة بيبي عبد المحسن بـ اعتبارهم أنها من المساهمات في سباق الحياة الاستعراضي على السوشيال ميديا وأن قرارها جاء بعدما جملّت هذا العالم في عيون الكثير من المراهقات.

و" صح كلامها.. بس حقيقة هي من الناس اللي ساهمت حتى يوصل المجتمع لهل درجة.. بسبب الإعلانات على أشياء تسوى أو ماتسوى.. المهم بيها فلوس إلهم.. ضحكوا على عقول السذج من الناس.. بس عموماً اللوم مو بس عـ الفاشينيستات.. اللوم على اللي يتابعهم ويركض وراهم.. شسووا وشحطوا".

و" بعد ماشبعت من الفلوس والشهرة قامت تنظر.. واضح إنها وصلت مرحلة خطيرة من الكآبة ماعاد شي يغريها ملت من كل شي وبدت تفقد السيطرة عـ نفسها"، و" والله إنها صادقة العالم ترقع"، و" إشدعوه ما أعتقد إن هي من النوع اللي تسوي الشي غصبن عنها"، و" محد جابرك على شي.. كل شي بـ اختيارك".



النهضة نيوز