حقيقة انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي

فن ومشاهير

لين برنجكجي تعلق على أخبار انفصالها عن معتصم النهار

23 آذار 2022 12:35

أكدت مصممة الأزياء لين برنجكجي، أخبار انفصالها عن زوجها الفنان السوري معتصم النهار بـ طريقة غير مباشرة، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، تحدثت فيها عن النجاة وتجاوز المآسي والمضي قدماً في الحياة بـ فضل الله ولطفه.



لين برنجكجي تؤكد طلاقها من معتصم النهار

فاجأت المدونة السورية الشهيرة، المتجهة إلى عالم الموضة والأزياء، لين برنجكجي متابعيها بـ تدوينة مقتضبة، اعتبرها البعض تأكيداً على أخبار طلاقها النهائي من زوجها النجم معتصم النهار، ورسالة مبطنة لما مرت به خلال الفترة الماضية.

حيث كتبت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM:" نحن ننجو فقط بـ فضل الله ولطفه وفضله.. الحمدلله على ما مضى والحمدلله على مانحن الآن.. والحمدلله على ماهو آت.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا".

من جهته، لم يعلق نجم الدراما العربية المشتركة على أخبار انفصاله عن زوجته ووالدة ابنته الوحيدة، رغم تأكيد أحد البرامج الفنية لهذه الأخبار والإشارة إلى أنها منقولة عن مصدر مقرب من الثنائي السوري الشهير.


انفصال معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

وكان خبر انفصال النهار وبرنجكجي، قد تصدر عناوين المواقع الإخبارية الفنية، بعد إعلان Mbc Trending خبر طلاقهما، واستعراضه قيامهما بـ حذف صورهما المشتركة عن حساباتهما الناشطة على INSTAGRAM، ماعدا تلك التي جمعتهما بـ طفلتهما الوحيدة ساندرا.

وجاء طلاق الثنائي الشهير بعد أربعة أشهر من عودتهما إلى بعضهما البعض، عقب انفصال وقع بينهما، لم يتجاوز الأيام، ووقع الطلاق بين النهار وبرنجكجي بعد سبع سنوات على ارتباطهما، حيث أنهما تزوجا في العام 2015، ورزقا بـ طفلتهما الوحيدة ساندرا بعد عام واحد من زواجهما.

لين برنجكجي تدخل عالم الموضة والأزياء

الجدير بـ الذكر أن طليقة معتصم النهار، أكدت مؤخراً تحصيراتها لدخول عالم الموضة والأزياء، وانتهائها من إنجاز مجموعتها الأولى، مؤكدة أنها تميل لـ مواكبة صيحات الموضة العالمية بكل مافيها من إبداعات فنية حتى وإن كانت خارجة عن نطاق الكلاسيكية.

أعمال معتصم النهار.. مسلسل معتصم النهار الجديد

وبالعودة إلى معتصم النهار، سيتنافس النجم السوري الشهير في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل " إيكو" الذي يجمعه بـ كوكبة من نجوم الدراما السورية على غرار:" قمر خلف"، والعمل من إخراج محمد عبد العزيز.

كما سيطل الفنان السوري الشاب في موسم دراما رمضان المقبل 2022 في عمل اجتماعي درامي جديد، سيجمعه بمواطنيه الممثلين الشهيرين " عابد فهد وسلافة معمار"، والعمل من إنتاج شركة الصبَّاح إخوان.

النهضة نيوز