موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 26

منوعات

بربروس 26 مترجمة على عدة قنوات تلفزيونية ومواقع فنية على رأسها قناة الفجر الجزائرية وموقع قصة عشق

24 آذار 2022 23:56

يحظى مسلسل الأخوين بربروس بـ جماهيرية واسعة، نظراً لقصته المستوحاة من سيرة البحارين الشهيرين خير الدين وعروج بربروس، اللذان دحرا الغزو الإسباني عن حياض الجزائر في عهد السلطان سليم الأول، مما جعل الأخير يكرمهما بـ مناصب قيادية مرموقة وجعلهما قياديين بارزين في عهده.

يوفر موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، موعد عرض وتحديث تردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 26 مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا وموقع قصة عشق.


قصة مسلسل بربروس

يتناول العمل التاريخي التركي في قصته، سيرة البحارين خير الدين وشقيقه الأصغر عروج بربروس، حيث يسلط الضوء في أحداثه على بطولات الأخوين الشهيرين تاريخياً بـ الشقيقين بربروسا، وكيفية تغير الحال بهما وصولاً إلى تقلدهما قيادة الأسطول البحري التركي ومن ثم تولية الأول عرش الجزائر بـ ترقية من السلطان العثماني سليم الأول.


موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 26

تعرض الحلقة الأسبوعية من مسلسل بربروس في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس على شاشة قناة TRT1 التركية، وتعاد على شاشة القناة عينها في مساء اليوم التالي.

وتبث قناة الفجر الجزائرية الحلقة الجديدة من العمل التاريخي التركي بـ التزامن مع قناة TRT1 التركية، إضافة إلى إعادة عرضها على شاشتها في مساء يوم الجمعة من كل أسبوع، في حين تنقل قناة اليرموك وقناة وطن الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل التركي الشهير، مساء يوم السبت.

الجدير بـ الذكر أن منصة لاروزا وموقع قصة عشق، يطرحان الحلقة الأسبوعية من العمل الشهير مترجماً بـ الكامل إلى اللغة العربية، فـ إن كنتم ترغبون بـ مشاهدة الحلقة 26 من بربروس أو الحلقات السابقة من العمل التاريخي التركي، ما عليكم سوى الضغط على روابط المشاهدة الموجودة أدناه.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس

تردد قناة تي أر تي trt1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

شاهد الحلقة 26 من مسلسل بربروس مترجمة على موقع قصة عشق

تردد قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة وطن الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

رابط مشاهدة مسلسل بربروس 26 مترجمة وبدقة عالية على منصة لاروزا

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

النهضة نيوز