خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بـ فيديو جريء وتصريحات صادمة

فن ومشاهير

أمل الأنصاري بـ تصريحات صادمة: يكرهوني بسبب ملامح وجهي

25 آذار 2022 00:07

فاجأت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري متابعيها عبر سناب شات، بـ ندمها الشديد على الخروج بـ وجهها وكشف ملامحها أمام رواد السوشيال ميديا، مبينة أن كره البعض لها، ولد بعد امتهانها الظهور على منصات التطبيقات الاجتماعية.



أمل الأنصاري

أكدت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي على غيرة البعض منها وكرههم لها بسبب ملامح وجهها، وذلك في معرض مصارحتها لـ متابعيها بـ ندمها الكبير على الخروج بـ تقاسيم وجهها عبر السوشيال ميديا.

وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة لموجة انتقادات واسعة وحملة سخرية عارمة من قبل الرواد، عقب تداول منشورها على نطاق واسع، إذ وجد البعض في قولها نوعاً من الغرور والثقة الزائدة في النفس، بينما اتهمها البعض بـ السخافة وفراغ المحتوى، في حين خالفهم آخرون في الرأي وأكدوا على جمالها الطبيعي.


ومن تعليقات المتابعين:" والله إنها جميلة ما شاء الله عليها"، و" خفي عليَّ يا مهلاقا"، و" محتوى هابط يتكلمون بس قالوا عني وقالوا عني وقالوا لي.. بس هذا محتوى المشاهير غيره مافيه"، و" واو من زينك عاد"، و" يعني ملامح تركية ولا أوروبية"، و" فعلاً أتفق في ناس كذا غريب وضعهم"، و" تبغى تقول غيرانين ومستحية"، و" فكينا ياشيخة ماعندك سالفة"، و" محور الكون روقي"، و" أمبيه عايشة الدور".

أمل الأنصاري تكشف أسباب ردها على المتطاولين

وأوضحت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري في وقت سابق، أسباب خروجها عن صمتها وردها على بعض المتطاولين والمنتقدين لقضايا شخصية، تخص شقيقتها فاطمة وعدداً من أفراد عائلتها.

وقالت في لقاء صحافي، أجراه معها الإعلامي اللبناني علي العجمي على هامش معرض العطور، أنها تتبع مبدأ التجاهل دائماً ولكن عندما يتعلق الأمر بـ أفراد أسرتها، ترى نفسها مجبرة على الخروج والدفاع عنهم والتصدي للإساءات والانتقادات الموجهة إليهم، مبينة أنها تحمل اسم عائلة كبيرة وتجد نفسها مسؤولة عن أفرادها.

وأكدت أنها الأجرأ بين شقيقاتها ولكنها ليست الأقوى، وأوضحت أنها ساهمت وساعدت أخواتها في الدخول إلى عالم السوشيال ميديا، ولكنها لم ولن تفرض عليهم السير على خطاها والتشبه بـها وبـ أسلوبها.

أمل الأنصاري ترد على انتقادات شكل شقيقتها مريم بدون فلتر

وجاءت تصريحات أمل بعد تصديها لحملة من الانتقادات الواسعة وموجة تنمر عارمة، طالت شقيقتها مريم الأنصاري، عقب تصويرها من زاوية خاطئة في معرض العطور.

النهضة نيوز