أدهم نابلسي بعد إتمامه تقوة القرآن الكريم

فن ومشاهير

أدهم نابلسي يحصل على إجازة في التلاوة والتجويد بعد إتمامه الإجازة في تقوة القرآن.. صورة

25 آذار 2022 13:29

كشفت بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي عن إتمام الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي لإجازته في تقوة القرآن الكريم"، وعن تكريمه على هذا الأمر من قبل إمام مسجد أبو عيشة، الشيخ محمد عقل.


أدهم نابلسي

ضجت الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية بـ خبر تكريم نجم برنامج "إكس فاكتور إكسير الحياة"، ضمن احتفالية أقيمت في أحد مساجد الأردن، بـ مناسبة إتمامه إجازته في تقوة القرآن الكريم.

وأكدت صورة مسربة للفنان المعتزل لعالم الغناء الخبر المتداول، خاصة وأنه ظهر فيها حاملاً في يده درعاً تكريمياً، بيَّن حصوله على إجازة في التلاوة والتجويد، وقد مُنح له الدرع التكريمي من قبل إمام جامع أبو عيشة، الشيخ محمد عقل، وذلك بحسب النص الذي خُطَّ ونُقش على الدرع، وجاء في نصه:" يتقدم محمد عقل غمام مسجد أبو عيشة بـ التهنئة والتبريك إلى الفاضل أدهم النابلسي، بـ مناسبة إتمامه الإجازة في تقوة القرآن الكريم".


ردود فعل الجمهور على أحدث ظهور لـ أدهم نابلسي

تباينت ردود فعل النشطاء على ظهور أدهم نابلسي وعلى تكريمه، بين داعٍ له بـ الثبات على أمره والمضي في قراره حول الالتزام الديني والابتعاد عن عالم الفن والغناء، وبين محذر من استعجاله في قراره وعودته عنه على غرار نظيره اللبناني فضل شاكر.

حيث جاء في التعليقات:" تبارك الرحمن.. يهدي من يشاء.. بس لايصير مثل فضل شاكر.. جهاد ولعب ويحرم.. الدين شي حلو.. الله يهدينا جميعاً"، و" ما شاء الله عليه.. الله يثبته ويعوضه"، و" ما شاء الله تبارك الله.. الله يثبته ويردنا له دائماً وأبداً رداً جميلاً"، و" الله يتقبل منه ويزيده ويبارك فيه"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" الله يثبته ويعطيه من فضله"، و" ما شاء الله حيل استأنست له".

أدهم نابلسي يؤم المصلين في الجامع

وأتى ظهور نابلسي من الحوزة الدينية بعد أشهر قليلة من تداول صورة له، من داخل أحد المساجد، بدا فيها وهو يؤم المصلين في صلاة العشاء، وقد أثار المنشور حينها ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، اللذين انقسموا بين ساخر ومستغرب من تحوله المفاجئ واستعجاله في اتخاذ قراره.

النهضة نيوز