تفاصيل الحملة المضادة لظهور أدهم نابلسي كـ إمام جامع

فن ومشاهير

أدهم نابلسي إمام جامع يؤم بـ المصلين وحملة لإرساله إلى جهنم.. إليكم التفاصيل

2 كانون الثاني 2022 12:19

ضجت الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ صورة مجتزأة من فيديو مسرب للفنان الأردني أدهم نابلسي، ظهر فيه وهو يؤم بـ المصلين داخل أحد المساجد، وذلك بحسب ناشر المقطع المرئي الذي دون على المنشور قائلاً:" آخر شي توقعت أكتبه.. بس اليوم الإمام بـ صلاة العشاء كان ادهم نابلسي".



أدهم نابلسي إمام جامع

وخلق المنشور المتداول عبر المنصات الاجتماعية على اختلافها حالة من الجدل وردود الفعل المتباينة من قبل النشطاء والرواد اللذين انقسموا بين مؤيد وداعم للنابلسي ومعبر عن سعادته بـقراره وبـ ظهوره بـ مظهر إمام الجامع وبين ساخر وناقد من فعله وتحوله المفاجئ.

ومن الردود:" الله وأكبر لو إنه عبد الحليم حافظ.. أنا ما عرفته إلا لما اعتزل"، و" صورة أدهم نابلسي وهو إمام جامع والله بتفتح النفس.. على الحياة وبتبعث شعور لكل واحد مش ملتزم كثير بـ أنه لا نيأس من روح الله ومادام بنتنفس نتوب ونحاول نرجع لـ رب العالمين.. الله يهدينا ويقبت قلوبنا أجمعين".


حملة للاستماع لأغاني أدهم نابلسي

وتجاوزت الانتقادات حاجز السخرية والدهشة وصولاً إلى اطلاق بعض الأشخاص حملة ضد الفنان المعتزل، طالبوا فيها الجمهور بـ الاستماع لأغانيه الموجودة على تطبيق سبوتيفاي، تحت شعار " الحملة العالمية للاستماع لأغاني أدهم نابلسي لتحميله ذنوب لارساله لجهنم".

وعلى الرغم من اختلاف الآراء والتعليقات حول ظهور النجم الأردني الأخير، إلا أن ردود فعل النشطاء على الحملة التي شُنت ضده، جعلت معظم التدوينات تنصب لصالحه، إذ استنكر العديد من الاشخاص فكرة الحملة وطالبوا بـ ترك النابلسي في حاله دون تداول أخباره والاتيان على ذكره.


ومما جاء في التعليقات:" على أساس الجنة والنار بـ ايدهم الحمدلله على نعمة العقل ورب ضارة نافعة يمكن هـ الشي راح يكون حسنة له.. الله يهديهم"، و" لهل درجة الحقديلي بقلوبكم.. كل هاد لأنه اعتزل والله انتوا يلي رح تتحاسبوا"، و" فاهمين الموضوع غلط.. إنما الأعمال بـ النيات ونياتهم زفت".

أسباب اعتزال أدهم نابلسي

وصرح خريج برنامج اكتشاف المواهب " إكس فاكتور إكسير النجاح" في وقت سابق بـ أسباب اعتزاله مجال الغناء، مبيناً أنه لم يشعر بـ الراحة يوماً منذ دخوله إلى المجال وأخذ يبحث بينه وبين نفسه عن القرار الصحيح الذي يتناسب مع حياته وحياة عائلته، مؤكداً أنه ارتأى الاعتزال وإصلاح علاقته مع المقربين منه إلى جانب محاولته التقرب من الله بعدما أدرك أن رسالة الإنسان في الحياة، هي السعي لإرضاء الله.