حقيقة انفصال الفنان حازم الشريف عن خطيبته سبا المبارك

فن ومشاهير

انفصال حازم الشريف عن خطيبته العراقية سبا مبارك وهذه التفاصيل

25 آذار 2022 15:57

أكد الفنان السوري حازم شريف انفصاله عن خطيبته الإعلامية العراقية سبا مبارك، وذلك في تصريحات صحافية، أدلى بها لـ موقع الفن اللبناني، قال فيها أن القرار اتُخذ بشكل نهائي وقاطع دون رجعة عنه.



انفصال حازم شريف وسبا مبارك

أوضح نجم برنامج اكتشاف المواهب " أرب أيدول" أن انفصاله عن خطيبته، وقع مساء أمس الخميس، حيث قاما بـ إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض على INSTAGRAM، وحذفا جميع الصور التي جمعتهما سوياً خلال فترة خطوبتهما.

خطوبة حازم شريف وسبا مبارك

كان المطرب الشاب، قد احتفل بـ خطوبته على سبا مبارك في منتصف العام الماضي 2021، وأعلن عن الخبر وكشف عن هوية محبوبته من خلال عدة صور، نشرها عبر حسابه الرسمي على أحد منصات التواصل الاجتماعي، معلقاً عليها بـ القول:" خطيبة قلبي".


وأشارت بعض التقارير والتسريبات الصحافية حينها إلى أن خطيبة النجم الملقب بـ محبوب العرب، تدرس طب الأسنان وتستقر في العاصمة اللبنانية بيروت، إضافة إلى عملها وخوضها في مجال التقديم التلفزيوني.

وجاء كشف الشريف عن هوية خطيبته بعد شهرين من تصريحه بـ ارتباطه بـ خطوبة رسمية، خلال استضافته في برنامج " صدى الملاعب"، المعروض على شاشة قناة MBC.

قبل أن يعود ويشارك عقب ذلك، شريط فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، بدا فيه رفقتها داخل السيارة، حيث حرص على إخفاء ملامحها من خلال رمز تعبيري على هيئة قلب، الأمر الذي أثار حينها غضب النشطاء حينها، اللذين تساءلوا عن سبب تحفظه على هويتها وعدم كشفه عن وجهها.

حتى الورد كذاب.. أغنية حازم شريف الجديدة

وطرح الفنان السوري الشاب حازم شريف قبل نحو شهرين، أغنية جديدة تحت عنوان " حتى الورد كذاب"، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي فراس سعد الدين والملحن سامر إسماعيل والموزع إليان دبس.

وتقول كلمات أغنية حتى الورد كذاب:" حرمت أوثق بـ حدى.. حرمت مات الوفى.. وأهله معه ماتوا عادي.. إذا شي يوم فيي غدرت حتى الحكي بتخونه كلماته.. حتى الورد كذاب وبوجهين مرة تشوفه مرافق الزفة ومرة بـ يقعد عـ القبر.. مسكين شامت بـ يمشي بعزا المتوفي.. في ناس معدنها بـ حديد إنقاس.. كلمة بـ حقن خير ما عندي.. غليتن وطلعوا يا حسؤة رخاص.. المعدن ردي عـ الوقت بيصدي".


النهضة نيوز