هند القحطاني تكشف أسباب وفاة والدها

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف أسباب وتفاصيل وفاة والدها.. فيديو

26 آذار 2022 12:32

نفت الناشطة السعودية هند القحطاني، كل الاتهامات الموجهة لها بـ التسبب في تدهور حالة والدها الصحية ومن ثم وفاته، ودافعت عن نفسها في فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

روت فيه تفاصيل مرض والدها الراحل وتداعيات عدم خضوعه للعلاج اللازم على وضعه الصحي، وكشفت فيه أيضاً عمر والدها الحقيقي، مبينة أنه توفي جراء المرض وبـ فعل التقدم في السن.



هند القحطاني

وقالت المدونة الشهيرة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في المقطع المرئي المتداول عبر سناب شات:" بـ النسبة لأبوي الله يرحمه.. مات وهو كبير في السن.. مات وعمره 87 سنة.. مات بسبب سرطان البروستات.. مو أنا سبب وفاته.. من أكثر من 15 سنة تظهر على جسده أعراض.. تدل على أنه يحتاج علاج..".

وتابعت:" بس لأن المعاناة كانت من هذي المنطقة الحساسة.. ما كان يبغى أحد يكشف عن عورته.. لأكثر من السبب تعرفون كبار السن إضافة لأنه إنسان ملتزم.. وتطور الوضع.. وجاله سلس في البول وصار وبعدين صار يطلع مع البول دم.. وتطورت الحالة.. وبعد أكثر من 15 سنة.. راح والأطباء قالوا فيه سرطان بـ البروستات.. الحالة صارت متقدمة وحرجة وخلاص ما عاد ينفع.. مو أنا السبب في وفاته".


بكاء هند القحطاني بسبب والدتها

وكانت مشهورة سناب شات، قد أثارت موجة تعاطف واسعة معها، مؤخراً عقب بكائها في يوم عيد الأم اشتياقاً لوالدتها المسنة المقيمة في السعودية، ومناشدتها إياها بـ السفر إليها كوها لاتستطيع هي العودة إلى البلاد، جراء تهديد أفراد عائلتها لها، وبينت هند القحطاني في المنشور مدى الشبه الذي يربطها بـ والدتها الطاعنة في السن.

قائلة:" أمي تعالي.. اشتقت لك.. أنتِ تعرفين ما أقدر أجيك.. تعالي.. تكفين تعالي أبغى أحضنك.. فعلاً ملامحي نفس ملامح أمي.. فعلاً أنا أشبهها نسخة منها.. أنا الوحيدة اللي أشبه أمي.. الله لايحرمني منك يا أمي..".

وتعاطف العديد من الرواد مع الناشطة المقيمة رفقة أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، ودعوا لها بـ لمِّ شملها ع والدتها وأفراد عائتها على خير وي القريب العاجل، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

النهضة نيوز