تفاصيل إلقاء القبض على خالد الذهبي ابن أصالة

فن ومشاهير

تفاصيل إلقاء القبض على خالد الذهبي ابن أصالة نصري بـ تهمة حيازة المخدرات

26 آذار 2022 21:23

أفادت وسائل إعلام بـ إلقاء الأمن المصري، القبض على خالد الذهبي في مطار القاهرة قبل أيام قليلة، بـ تهمة حيازة المخدرات، بعد ضبطه متلبساً في المطار عند عودته من إسبانيا ورصد محاولته تهريب المخدرات بـ حقائب تجهيزات حفل زفاف شقيقته شام.



إلقاء القبض على خالد الذهبي ابن أصالة

وكشفت المصادر أن النجمة السورية المقيمة في مصر، أصالة نصري، توجهت عقب سماعها للنبأ إلى مكان حجز نجلها رفقة مجموعة من المحامين، ولكنها تمنعت عن الدخول إلى المكان، والتزمت الجلوس في السيارة لئلا ينفضح الأمر ويضج في وسائل الإعلام، وأخذت تطلع على مستجدات القضية من المحامين.

الإفراج عن خالد الذهبي ابن أصالة نصري

وأكدت حسابات فنية ناشطة على السوشيال ميديا أن المطربة الشهيرة كانت قد اتخذت قرارها في تأجيل حفل زفاف ابنتها الكبرى شام الدهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، حال عدم الإفراج عن خالد، وذلك قبل أن تتخذ السلطات المحلية قرارها بـ إطلاق سراحه بـ كفالة مالية، صبيحة يوم أمس الجمعة، وأشارت بعض الحسابات إلى أن خالد الذهبي، نفى خبر إلقاء القبض عليه والتهمة الموجهة إليه، فور إخلاء سبيله، قائلاً:" أنا ماتحبسش".


ضبط أصالة نصري في مطار بيروت وبحوزتها المخدرات

وعلى إثره، استذكر بعض النشطاء واقعة ضبط أمن مطار بيروت للنجمة السورية قبل سنوات، حاملة في حقيبتها كمية من المخدرات، عند محاولتها مغادرة البلاد متوجهة إلى مصر رفقة المخرج طارق العريان الذي كان زوجها حينئذ.

خالد الذهبي ابن أصالة يدهس شاب بـ سيارته

وحمّل البعض العريان، وزرَّ إدمان أصالة ونجلها على المخدرات، في حين تساءل متابعون عن أسباب الإفراج الدائم والتجاوز عن أخطاء النجمة السورية وابنها، مستذكرين واقعة دهس الأخير لشاب بـ سيارته ومن ثم إطلاق سراحه بعد تدخل والدته والتوسط عند عائلة القتيل للتنازل عن حقهم القانوني مقابل ديّة كبيرة ( مبلغ مالي).

ومن التعليقات:" هي أصالة جامدة أوي كدا؟.. ابنها يقتل يطلع منها ويتمسك بـ مخدرات يطلع منها.. وهي تتمسك بـ هروئين في المطار وتطلع منها.. ممكن تفسير لأهل التخصص والخبرة".


وتباينت ردود فعل بعض الرواد واختلفت بين متمنٍّ القصاص العادل لـ خالد الذهبي، وبين مستغرب من امتهانه تهريب المخدرات كونه رجل أعمال ومستثمر في أحد المطاعم الكبرى.

حيث كتبت ناشطة تدعى ابتسام:" ليه ناقصه مصاري؟.. ما أمه فتحت له كافيه"، في حين دونت أمل الحياة:" يا ريت لم يفرج عليه وإن شاء الله هي تتبعه ونتخلص منها للأبد.. قرف".

النهضة نيوز