هكذا عايدت ديما بياعة زوجها أحمد الحلو في عيد ميلاده

فن ومشاهير

ديما بياعة تعايد زوجها أحمد الحلو بـ كلمات رومانسية وفيديو من شريط ذكرياتهما في عيد ميلاده

28 آذار 2022 12:39

استعانت الفنانة السورية ديما بياعة بـ مقاطع فيديو قصيرة ومجموعة صور قديمة، جمعتها بـ زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو في مناسبات ورحلات مختلفة، لتشكيل شريط مرئي، مليء بـ تفاصيل من ذكرياتهما معاً، بغية معايدته وتهنئته بـ عيد ميلاده الذي صادف بـ تاريخ السابع والعشرين من أذار/ مارس الجاري.



ديما بياعة تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها المغربي أحمد الحلو

عبرت نجمة الدراما السورية، المقيمة في الإمارات عن حبها الكبير وتمسكها بـ زوجها المغربي في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور، كتبت فيها:

" الله يخليلي ياك ويحميك يا أحلى رفيق وحبيب.. أنت روح الروح والقلب.. حتى يفرقنا الموت.. سأكون إلى جانبك في كل خطوة تخطيها.. بغض النظر عن مدى جنونها.. لأنني أؤمن بك وأثق بك.. أحبك يا حبي".


وجذبت رِقّة ديما وكلماتها أنظار المتابعين وأثارت شهيتهم على التعليق، حيث انهالوا بـ أمنياتهم للثنائي الشهير بـ دوام الحب والاستقرار والحفظ من كل شر وسوء.

حيث جاء في تعليقاتهم:" الله يهليكون لبعض دمدومة الحلوة ويبعد عنكم الشر"، و" الله يخليكن لبعض"، و" سنة سعيدة خويا أحمد بكل خير ليك ولعروستنا الحلوة.. توحشتك بوسة كبيرة ديما الحب"، و" عروستنا"، و" الله يخليكم لبعض"، و" حبايب قلبي الله يخليكم لـ بعض بحبكم أنتوا الاثنين".

و" ولادنا حنان غير من لبراني.. الله يخليكم لبعض"، و" الحلوين والعوض والأحلى والعوض الجميل"، و" الله يديم عشرتكم يارب.. تستاهلين كل خير يا حلوة الحلوين بحبك ديما"، و" الله يهليكم لبعض كل العمر".

مسلسل حضور لموكب الغياب.. أعمال ديما بياعة الجديدة

من جهة أخرى، تتنافس الممثلة الشهيرة في سباق دراما رمضان المقبل 2022 من خلال مسلسل " حضور لموكب الغياب" تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة وإخراج سيف الصمادي.

وتشارك فيه إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية، نذكر منهم:" منذر رياحنة، مازن الناطور، ريم علي، جهاد عبده، محمد المجالي، أحمد فهمي، سعد أبو نجيلة".

مسلسل شتي يا بيروت.. آخر أعمال ديما بياعة

وحضرت ديما بياعة مؤخراً في بطولة مسلسل " شتي يا بيروت" إلى جانب " عابد فهد، إلسا زغيب، رامز الأسود، فادي أبي سمرا، زينة مكي، عبدو شاهين"، والعمل من تأليف بلال شحادات وصادق أنور الصبّاح وإخراج إيلي السمعان.

النهضة نيوز