توأم هند القحطاني

فن ومشاهير

توأم هند القحطاني يثير الجدل على السوشيال ميديا

28 آذار 2022 12:49

نشرت إحدى الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، شريط فيديو قصير لفتاة تتمايل بـ دلع دلال وأنوثة على وقع أنغام موسيقى إحدى الأغنيات، مسلطة الضوء على الشبه الكبير الذي يربط هذه الشابة بـ الناشطة السعودية هند القحطاني، وقد جذب الحساب الناشط على تطبيق INSTAGRAM، أنظار الرواد بـ عنونته للمنشور المرئي بـ " توأم هند القحطاني".



توأم هند القحطاني

بدت الفتاة في المقطع المصور، بـ تقاسيم وجه وملامح شبيهة بـ المدونة السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة لناحية الفم والذقن، وهو ما أكده بعض النشطاء في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


هند القحطاني ترد على رسالة تيك توكر لابنها معاذ

وفي سياق منفصل، استشاطت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي غضباً على تيك توكر سعودي، وجه رسالة لابنها الأكبر معاذ، نصحه فيها بـ التمرد على والدته والخروج من تحت عباءتها والوقوف ضد تصرفاتها وتصويرها لشقيقاته، بـ كلمات غلفها وزينها بـ ستار الدين وبـ عبارة إرضاء الله ومن ثم المجتمع.

وطالبت هند السلطات المعنية بـ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الناشط وإنزال العقوبات المترتبة على مخالفاته التي بدت في الفيديو، متهمة إياها بـ التحريض على ارتكاب جريمة وبـ الشذوذ الجنسي المتمثل بـ الرغبة في الأطفال ( البيدوفيليا).

حيث كتبت عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات:" تنبيه.. أطالب الجهات المختصة اتخاذ اللازم بحق هذا الشيطان المجرم المُحرض على ارتكاب جريمة.. المتدخل بـ شؤوننا العائلية المنصب نفسه وصي علينا.. البيدوفيلي.. صاحب التفكير الجنسي اتجاه طفلاتي".

وطالبت المدونة الشهيرة في تدوينة أخرى من متابعيها المحامين والمحاميات، إبراز مخالفات التيك توكر والعقوبات المترتبة على ما بدر في كلامه من تحريض عليها ودفعه لنجلها على ارتكاب فعل غير محمود.

ودونت:" تنبيه.. أطالب الجهات المختصة اتخاذ اللازم بحق هذا الشيطان المجرم المُحرض على ارتكاب جريمة.. المتدخل بـ شؤوننا العائلية المنصب نفسه وصي علينا.. البيدوفيلي.. صاحب التفكير الجنسي اتجاه طفلاتي".


وقد ساند معظم النشطاء هند القحطاني في مطلبها ضد التيك توكر، بـ اعتبارهم أن النصيحة تكون بـ الدعاء وليس بـ تحريض ولد على أمه، في حين استغر آخرون تدخل البعض في شؤون الأشخاص من مشاهير وعامة، ودعوا إلى ترك الناس وشأنهم دون التدخل في خصوصياتهم وطرق عيشهم حتى وإن خالفت المجتمع وخرجت عن قيود العادات والتقاليد.

النهضة نيوز