تفاصيل خلاف مي العيدان وميس كمر

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف تفاصيل إساءة ميس كمر: أخذت منها غدر وطعن في الظهر

30 آذار 2022 12:36

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان تفاصيل خلافها مع الفنانة العراقية ميس كمر، مبينة أنها تلقت من الأخيرة عدة صفعات غدر وطعنات في الظهر، عقب مد يد العون لها ومساعدتها في عدة أمور عملية فنية.



تفاصيل خلاف مي العيدان وميس كمر

أكدت الناقدة الفنية مي العيدان عن تجاوزها إساءات النجمة ميس كمر وترُّفعها عن مقاضاتها، إيماناً منها بـ أن اليد العليا ( يد الله) خير من اليد السفلى، وأوضحت صدمتها الكبيرة بـ فعل الأخيرة، مبينة أن إحدى هذه الإساءات تمثلت بـ هيئة تعليق ساخر دونته الأخيرة بـ حقها عبر منصة INSTAGRAM.

وأشارت مقدمة برنامج كشف حساب إلى أن هذه الإساءة، تزامنت مع سعيها لمساعدة كمر في الحصول على تعاون فني مع المخرج والمنتج باسم عبد الأمير ومع توسطها لها عند المخرج محمد الدحام لتسريع عملية تحصيل أجرها المتبقي عن مسلسل " كحل أسود".

وعلقت:" ميس كمر.. يعني أنتِ أثبتي شكثر العيش والملح له قيمة عندك.. الحشا أنتِ ما أنتِ غدارة.. ما تطعنين.. ما تستهزئين.. أعتقد وقت تروحين أربيل.. ذنوبي أنا كلها طايحة.. أسير كما ولدتني أمي..".


وأوضحت العيدان أنها رفضت محاولات كمر في الصلح، بسبب تناقضها الكبير الذي تجلى بـ تبريرها غير مرة التعليق المسيء بـ الإشارة إلى إمكانية تعرض حسابها الناشط على INSTAGRAM للقرصنة، قبل أن تبرر ما اقترفته من إساءة بـ البوح لـ جوري المطيري بتورطها في كتابة التعليق دون علم منها أو انتباهها لاحتوائه على ذمٍّ وطعن.

وأضافت العيدان:" ميس كمر كلمت زهرة عرفات وقت كان عندهم عرض في سلطنة عمان.. وزهرة رفضت التوسط لها عندي.. قالت لها أنت غلطانة".

وتابعت:" جات لي في حدود الشهر وأنا قاعدة جنب أحمد الجسمي.. وتقول شلونك مي؟.. لفيت وجهي.. ما أريد السلام عليها.. سلام بـ الشفاه وسواد بـ القلب ما بيه (ما أريده).. ما مسامحتها لادنيا ولا آخرة... وآخر شي يقولون مي العيدان مو زينة.. شتبون؟.. قاعدين نطلع لكم فلوس.. شتبون.. يا أخي لاتقول شكراً بس لاتدوس على المعروف.. وسوت بعد أشياء أكثر.. بس كل واحد يسوي بـ أصله".

ردود الفعل على تصريحات مي العيدان بحق ميس كمر

أثارت تصريحات الإعلامية الكويتية مي العيدان بحق الفنانة العراقية ميس كمر، موجة تعاطف واسعة، حيث أكد النشطاء على مظلوميتها في الأمر، وطالبوها بـ عدم الاهتمام بما يطالها من إساءات وتعليقات مغرضة.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق اليوتيوب، ومما جاء فيها:" باين الألم عليك أستاذة مي.. لكن مثل ما يقولون إعمل خير وقطه ( ارميه) بحر.. وأنتِ قامة وناقدة راقية وبغنى عنها وعن غيرها"، و" خير تعمل شراً تلقى والإنسان مواقف وأنتٍ ست مي أكبر من هذا الشي.. الله يوفقك في حياتك وأنت معروفة الحمدلله"، و" ما يهمونك أنتِ تعملي بـ اصلك وربي يعطيك على نيتك الطيبة".

النهضة نيوز