حقيقة انفصال زينب العسكري وخضوعها لـ عملية تجميل بـ الأنف

فن ومشاهير

زينب العسكري توضح حقيقة انفصالها عن زوجها وترد على المتنمرين بـ الحديث عن عملية تجميل الأنف

30 آذار 2022 13:09

نفت الفنانة البحرينية زينب العسكري بطريقة غير مباشرة، الأخبار المنتشرة حول انفصالها عن زوجها ووالد بناتها الثلاث الزين الحلا والغلا، وذلك في معرض ردها على المتنمرين على حجم أنفها وتساؤلاتهم حول أسباب عدم إجرائها لـ عملية تجميل الأنف حتى اللحظة.


زينب العسكري

تصدت الكاتبة والمنتجة البحرينية، لشائعات طلاقها من زوجها وللمتنمرين على شكلها، في فيديو قصير خرجت به على متابعيها عبر تطبيق سناب شات، أكدت فيه على استمرار زواجها ومحبة والد أبنائها لملامحها وتقاسيم وجهها الطبيعية.

حيث ردت على سؤال وصلها من قبل متابعة حول إمكانية تفكيرها بـ إجراء عملية تجميل لأنفها، قائلة:" كبير صح؟.. والله بقول لكم شي.. تعرفون إني في أكثر من مرة كنت بسوي عملية تجميل لأنفي.. لأن تعرفون نفسياً.. شاشة التلفون مو التلفزيون تطلع الأنف كبير.. هو بـ الحقيقة عادي..".


وتابعت:" في فترة كانت نفسيتي كثير تعبانة وأحس خشمي كبير.. تعرفون المرا بعد الولادة تحس خشمها كبير.. فكان فيه عرض وأكثر من عرض إني أسوي عملية تجميل.. ولكن كل ما أنوي يصير شي.. مرة ما اصحى لبعد فوات موعد العملية.. ومرة أصحى تعبانة ومرة يتضارب موعد العملية مع موعد فعالية فنية أو مهرجان.. وزوجي كان يقلي ما تحتاجين وللحين رافض أسوي خشمي".

ردود الفعل على تصريحات زينب العسكري حول عملية تجميل الأنف

أجمع معظم المتابعون على أن مقصد زينب العسكري من الفيديو المصور، نفي أنباء انفصالها عن زوجها الإماراتي، في حين انقسم البعض الآخر بين مشير إلى ميتها في الخضوع لعملية تجميل الأنف وتمهيدها للأمر ومؤكد على خضوعها لعملية تصغير فتحات الأنف ومتهم إياها بـ الكذب وبين داعٍ لها بـ عدم التبرير أو الرد على المتنمرين.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول عبر INSTAGRAM، ومنها:" أنفك هو لي مكمل جمالك.. أقسم بـ الله أنف جميل وطبيعي"، و" مناسب بـ العكس لوجهها.. لاتغير شي.. زوزتنا قمر.. حبيناها بشكلها وقبل كل شي أخلاقها"، و" أنا إذا أبي أمهد لشي"، و" عملت كل العمليات جات على الخشم"، و" السوالف اللي حتى ما قولها وأنا منومة مغناطيسياً".

و" لا كلش ماسويتي خشمك تستغفلين من أنت"، و" زوجي رافض يعني تثبت للي تكلموا إنها تطلقت أنها للحين متزوجة"، و" مو لازم تسوين ولاتبررين لحد من طلعتي عـ الشاشة ونعرف جمالك وملامحك"، و" حلفي سويتي وخلصتي رضي ولامرضي.. رجعي للصورك الاولى وبتشوفين الفرق بسكم مقصة".

النهضة نيوز