حمل بدر خلف

فن ومشاهير

بدر خلف يستعرض بطنه المنتفخة بـ طريقة صادمة ويدعو لجنينه.. صورة

30 آذار 2022 16:34

استفز الإعلامي الإماراتي بدر خلف، متابعيه ورواد السوشيال ميديا، بـعدما استعرض بطنه المنتفخة العارية، بـ صورة صادمة، ملمحاً مرة جديدة إلى حمله بـ طفل، أطل بدر خلف في المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وهو مستلقٍّ على ظهره ومبرزٍ بطنه العاري، قائلأً:" يا رب إني استودعتك جنيني.. اللهم أكمل خلقه وخُلقه من دون زيادة أو نقصان".



حمل بدر خلف

تلقى على إثره المدون الشهير بـ اسم " كيكة"، جملة من التعليقات المسيئة وأثار تساؤلات البعض حول ماهية حالته النفسية، قبل أن يطالب آخرون بـ تدخل الأطباء النفسيين في أمره والإطلاع على حالته بـ اعتبارهم أنه غير سوي وعنده ضرب من الضرب.


ومن تعليقات المتابعين الواردة على المنشور المتداول عبر منصة instagram:" هذا متى صار بنت عشان ذيك المرة يقول عنده بنتين والحين حامل؟"، و" اللهم إني استودعتك عقله فـ أرجعه كما كان"، و" ترى يبغى يستفز الناس لاتعطونه وجه"، و" مضيع الأخ هذي كرشه مو حمل.. عمري ما شفت حمل صاعد للمعدة"، و" لازم حد ياخذه طبيب نفسي حرام تاركينه بـ هالحالة.. حتى السرة تلطم من الكذبة".

و" الله يحرمني من النت اللي يطلع لي هـ الأشكال"، و" أرجو من الأطباء النفسيين سرعة التدخل"، و" هذا حلمك اللي ماراح يتحقق يا ملعون"، و" مابي أدعي ولا ألعن بس يجبرون الواحد"، و" وتعجز يداي عن كتابة تعليق".

بدر خلف يعلن خضوعه لـ عملية تغيير الجنس

وأثار المدون الإماراتي المقيم في تركيا الجدل مؤخراً بـ تصريحاته حول إجرائه عملية تغيير الجنس وتحوله التام لأنثى، وذلك من خلال عدة تدوينات وصور، شاركها عبر حسابه الرسمي في سناب شات.

وكان بدر خلف، قد ألمح منذ نحو عام ونصف إلى نيته في التحول إلى أنثى، وذلك عقب اعتزاله العمل الإعلامي في قنوات دبي tv وامتهانه التدوين عبر السوشيال ميديا وخاصة سناب شات، وتخصصه في استعراض وتطبيق الوصفات التجميلية الطبيعية الخاصة بـ العناية بـ البشرة، حيث بدأ بـ جذب أنظار المتابعات من النساء والفتيات وأخذ شيئاً فـ شيئاً، يتشبه بـهنَّ من خال تقمصه شخصية " بدرية" ربة المنزل، وتلقيبه لنفسه بـ اسم" كيكة".

النهضة نيوز