مودل روز بـ فيديو جريء مع إحدى المدربات وبـ صورة مبهمة مع شاب

فن ومشاهير

مودل روز بـ فيديو جريء مع إحدى المدربات وبـ صورة مبهمة مع شاب

31 آذار 2022 14:43

تعرضت مودل روز خلال الساعات القليلة الماضية، لوابل من التعليقات السلبية المسيئة المهينة، عقب إشارة أحد الحسابات لها بطريقة مبهمة وغير مباشرة، بعد مشاركته صورة لفتاة تشبهها، تتبادل القُبل مع شاب مجهول داخل أحد أماكن السهر الليلية، وذلك بـ التزامن مع مشاركة المدونة الشهيرة لـ فيديو جريء، جمعها بـ إحدى مدربات اللياقة البدنية.



مودل روز

اتفق رواد منصة INSTAGRAM، في معظمهم على أن الفتاة الظاهرة في الصورة، هي المدونة السعودية الشهيرة وأبدوا عدم استغرابهم من تصرفها وظهورها الصادم، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور. 

جاء فيها:" الخافي أعظم"، و" يعني غطيتوها الحين؟"، و" مودل روز أكيد مش عارفة علاش ماهيش حاطة في بالها إنها مجتمع محافظ وهي سعودية.. ربي يهديها"، و" اللي مسوين متفاجئين ومو مصدقين ترى بنفسها تصور، لما تروح تنام في قصر الدي جي هذاك، وهي وياه بس قالت ينومني في غرفة الشوزات".


في حين اختلفت آراء النشطاء على فيديو جلوس المدربة الرياضية على جسد المودل الشهيرة، بـ اعتبارهم أن ما قامت به المدربة عادي جداً ويندرج في إطار التمرين، وعيبوا امتهان البعض الانتقاد دون وجه حق.

حيث كتبت متابعة:" عادي ترا تساعدها على التوازن بـ التمرين وين الغريبة.. ترى أنتوا تفكيركم غلط أستغفر الله"، و" طيب عادي بنت زيها ترى"، و" عادي طيب والغلط في لبسها وتصويرها بس"، و" عادي.. شكلكم مب رايحين جيم"، و" لما كنت في الجيم في مدربات يضطرون يسوون كذا عشان تثبت البنت وتكمل التمرين معها الحركة عادية".


محمد الحمود يهدد مودل روز

وكذبت مودل روز مؤخراً طليقها محمد الحمود، فيما يخص تجنيسه لها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال إبراز خانة جنسيتها الواردة على وثيقة خلعها له وانفصالها عنه، حيث ردت عليه اتهاماته لها متهكمة بـ القول:" قال عطاني الجنسية قال".

وكانت روز، قد استفزت الحمود بعد حصولها على أمر الإبعاد بحقه وخلعها له، وذلك بـ حديثها عن مظلوميتها في علاقتهما الزوجية في فيديو قصير، خرجت ب عبر سناب شات، أكدت فيه عدم تمنيها لعدوتها الارتباط بشخص مثله.

النهضة نيوز