هبة الدري وليالي دهراب تتفاعلان مع ترند صدقيني

فن ومشاهير

هبة الدري وليالي دهراب تخوضان تحدي أغنية صدقيني وتتعرضان لانتقادات لاذعة

31 آذار 2022 14:57

التحقت الفنانة المصرية هبة الدري ونظيرتها الكويتية ليالي دهراب بـ ركب المتفاعلين مع ترند تحدي رقصة أغنية صدقيني، الذي أطلقه النجم المصري أحمد سعد قبل أيام قليلة على تطبيق تيك توك.

خرجت نجمتا الدراما الخليجية سوياً في فيديو قصير، وبدأتا بـ تنفيذ حركات التحدي المنتشر على التطبيق الشهير، وهو ما عرضهما لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا.



هبة الدري وليالي دهراب تتفاعلان مع ترند صدقيني

وجد الرواد في رقص الدري ودهراب نوعاً من السماجة والخفة، مشبهين حركات النجمتين الشهيرتين بـ رقصات مسرح الأطفال دون العشر سنوات، كما انتقدوا إطلالة الأولى التي بدت مرتدية سروالاً واسعاً ملوناً ومنقوشاً بـ نقاشات صغيرة جداً، بـ اعتبارهم أنها بعيدة عن عالم الموضة ولاتمت للعصرية بـ صلِّة.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول من قبل الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، ومنها:" معليش وش هـ السماجة كأنهم بزورة ابتدائي"، و" أخت هبة سؤال بنطلونها من وين محصلته.. هذا حتى أيام سندباد يستحي يلبسه.. ولا الثانية ما أدري شنو منتفخ"، و" كرهت الغنية"، وخفة الدم نعمة يفتقدها الكثير"، و" ذكروني بـ ايام الروضة".

و" الله لايوفق الترند"، و" شكله محد سواه غيرهم"، و" المعلمات لما يدربون العيال عـ المسرح"، و" ما اتفشلوا من نفسهم قبل ما ينزلوا المقطع"، و" حبايبي إذا بتسوو ترند اتفقوا عـ الحركات عـ الأقل"، و" ذكروني بـ الابتدائي بـ حفل الأمهات"، و" الحمد لله على نعمة العقل"، و" تمارين المدرسة"، و" بارد وماله اي داعي"، و" يا ريتكم ما سويتوه".

مسلسل حضرة الموقف.. مسلسل هبة الدري وليالي دهراب الجديد

وتفاعلت الممثلتان الشهيرتان بـ الرقص على أنغام أغنية أحمد سعد، في كواليس تصوير مسلسلهما الرمضاني الجديد " حضرة الموقف"، وهو تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال.

وتشارك هبة الدري وليالي دهراب في بطولة العمل إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" مريم الصالح، هيفاء عادل، عبد العزيز الحداد، زهرة الخرجي، عبد الله التركماني، عبير أحمد، نواف العلي، كفاح الرجيب، سارة القبندي، محمد الدوسري" وغيرهم.

النهضة نيوز