باسم ياخور يهين متابع تغزل بـ زوجته الكاتبة رنا الحريري

فن ومشاهير

باسم ياخور يهين متابع تغزل بـ زوجته الكاتبة رنا الحريري

1 نيسان 2022 13:54

نشرت إحدى الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، صورة شاشة ملتقطة لتعليق مبطن بـ الإباحية، دونه متابع على صورة الكاتبة رنا الحريري، زوجة الفنان السوري باسم ياخور.

كتب فيه المتابع:" شي طيب"، ليستفز بذلك النجم باسم ياخور الذي رد عليه بـ طريقة حاسمة من خلال تعليق مهين وصادم، توازى مع تعليقه المستفز.


باسم ياخور

جذب رد الممثل الشهير أنظار النشطاء والرواد، اللذين انقسموا عليه بين مؤيد لفعله ورده الجريء بـ اعتبارهم أن فعل المتابع يستحق هذا الرد وبين معيّب على الأمر لعدة اعتبارات دونها كل واحد منهم على حِدى في معرض ردودهم على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM.


جاء فيها:" عيني ربك هيك بدو"، و" أخ وربي فرطت "، و" رجال يؤبر قلبي"، و" تخليش مرتك تنزل صورتها إذا خايف عليها كل هـ القد"، و" تعلق شي مو طيب مثلاً"، و" لاحمش والله"، و" معقولة باسم يعلق هيك"، و" قذر".

و" وحش برافو عليه"، و" قسم بـ الله كفو عليك"، و" كذب هاد واحد مصممة لأنه في اختلاف بين الخطين يا أذكياء"، و" قليل أدب باسم ياخور شو بدك لعالم تعلق عـ مرتك إذا منزلة صورتها هيك"، و" والله معو حق أستاذ باسم"، و" جد ناس مريضة يا عيب الشوم".

أعمال باسم ياخور.. مسلسل باسم ياخور الجديد

ويتنافس الفنان السوري في سباق رمضان المقبل، من خلال مسلسل " ولاد البلد"، تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج أحمد غبراهيم أحمد، والعمل من بطولة:" باسم ياخور، نضال نجم، سلوم حداد، نظلي الرواس، فادي صبيح، طلال مارديني".

وينتظر النجم الشهير حالياً عرض مسلسليه الدراميين " العربجي"، و" ليلة السقوط"، عقب الانتهاء من عمليات إنتاجهما، ومسلسل " العربجي من قصة وسيناريو عثمان جحا وإخراج تامر إسحاق، وبطولة:" طلال مارديني، سلوم حداد، باسم ياخور".

في حين أن مسلسل " ليلة السقوط" من كتابة مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي، وخاض باسم ياخور بطولته إلى جانب تخبة من النجوم على رأسهم:" طارق لطفي، صبا مبارك، ميلاد يوسف، ذو الفقار خضر، نورا عبد الرحمن، رياض شهيد، مازن محمد مصطفى، حسن هادي، أحمد صيام".

النهضة نيوز