طليق مودل روز يربح هذه الدعوى القضائية

فن ومشاهير

طليق مودل روز يفند اتهامها له بـ استغلالها ماديا بـ الدلائل

1 نيسان 2022 17:28

أكد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود مظلوميته في الاتهام الموجه إليه من قبل طليقته، مودل روز، وذلك من خلال استعراضه للحكم القضائي الصادر لصالحه في الدعوى القضائية القائمة بينهما حول الشركة.

نشر طليق عارضة الأزياء السعودية صورة الحكم الصادر، والقاضي بـ أحقيته ي الشركة، وفند اتهامها له بـ الكسب المالي والتربح المادي واستغلالها في حيتهما المعيشية خلال زواجهما.


طليق مودل روز يربح هذه الدعوى القضائية

حيث كتب محمد الحمود على المنشور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات:" الحمدلله اليوم تاريخ 29/3/2022.. ربحت قضية الشركة بشكل قاطع.. ماراح يكون فيها استئناف وتم إعلاق ملف القضية التي اتهمت فيها بسرقة أموال الشركة".

وتابع:" وإنه انصرف على محمد الخمس سنوات اللي فاتت.. والأشياء اللي تكلموا فيها بـ السوشيال ميديا والإعلام.. أعتذر للجميع انشغلت وماصورت اليوم بـ السناب عشان هذا الموضوع".


مودل روز بـ صورة حميمية مع شاب مجهول

وجاء نشر محمد الحمود لصورة الحكم الصادر لصالحه في الدعوى القضائية، عقب يوم واحد من نشر إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير صورة طليقته وهي تقبل شاب مجهول الهوية داخل أحد أماكن السهر.

مودل روز بـ فيديو جريء من النادي الرياضي

وذلك إلى جانب مشاركة روز نفسها، شريط فيديو قصير، جمعها بـ مدربتها في النادي الرياضي، ظهرت فيه هي تستلقي على بطنها، فيما تثبتها الأخيرة بـ الجلوس على ساقيها.

وهو ما عرض الناشطة السعودية الشابة لانتقادات لاذعة وهجوم سلبي شديد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللذين عيبوا على تصرفاتها وانتقدوا تحررها الزائد عن حده والخارج عن عادات وتقاليد المجتمع العربي عامة والسعودي خاصة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي ونوها على المنشورات، ومنها:

"مودل روز أكيد مش عارفة علاش ماهيش حاطة في بالها إنها مجتمع محافظ وهي سعودية.. ربي يهديها"، و" اللي مسوين متفاجئين ومو مصدقين ترى بنفسها تصور، لما تروح تنام في قصر الدي جي هذاك، وهي وياه بس قالت ينومني في غرفة الشوزات"، و" الخافي أعظم"، و" ادعو لها بـ الهداية دعوة الغريب مستجابة".

النهضة نيوز