صور عيد زواج الدكتورة خلود وأمين

فن ومشاهير

الدكتورة خلود وأمين غباشي يحتفلان بـ عيد زواجهما السادس.. صور

2 نيسان 2022 12:05

أقامت مدونة الموضة الكويتية، الدكتورة خلود وزوجها عارض الأزياء الأردني أمين غباشي، مساء أمس الجمعة، احتفالية بـ مناسبة حلول عيد زواجهما السادس، بحضور ابنتهما الكبرى " خلود" وتوائمها الثلاثة" ليان، خالد وليليان".

أطلت الدكتورة خلود خلال الاحتفالية بـ فستان زفاف أبيض، ذو قصة بسيطة هادئة بعيدة عن التكلف والابتذال، نسقت معه مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف بـ طريقة الـ wavi، وزينت شعرها بـ إكليل من الورود.



عيد زواج الدكتورة خلود وأمين

حرصت مشهورة سناب شات على تنسيق ملابسها مع ملابس أبنائها، لناحية الألوان، وهو ما تجلى واضحاً في الصور ومقاطع الفيديو القصيرة التي شاركتهم عبر حساباتها الرسمية الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، المجتزأة من جلسة التصوير الخاصة التي خضعوا لها على هامش المناسبة.

وعبرت الناشطة الكويتية عن فخرها وحبها الكبير لعائلتها في تدوينة مقتضبة، دونتها على أحد المنشورات، قائلة:" أباهي العالم بـ قلب عائلتي.. رزقت بهم سنداً تميل الدنيا ولايميلوا".


وتغزلت بـ زوجها أمين الغباشي قائلة:" رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أقداري.. ستبقى قمراً مضيئاً في حياتي دمت لي السند ورفيق الدرب والحبيب وكل العمر".


ولم تُخفِّ نجمة إعلانات السوشيال ميديا إعجابها بـ الشكل النهائي الذي اعتمدته في الحفل، معلقة:" يا فريدة الجمال والجيم كاف، لوك يوم زواجي بتغزل بـ فسي شوي، أستاهل".


جلسة تصوير عيد زواج الدكتورة خلود وأمين

وحصدت صور عائلة الدكتورة الكويتية إعجاب المتابعين، اللذين انهالوا عليها بـ عباراتهم الإيجابية الغزلية التي تجاوزت خلود وصولاً إلى أفراد عائلتها، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها:" أخ قلبي وحياتي ودنيتي كلها"، و" نفس نظرات ليان وليليان ما شاء الله"، و" حبايبي الله يخليكم لبعض ويحفظكم لبعض ودوم سند لبعض.. ربي يسعدكم خلودي حبيبتي"، و" الله يحفظكم لبعض شكد حلوين"، و" عمري الجمال حب كبير"، و" الله لايحرمكم من بعض يارب يا قلبي"، و" جمالهم"، و" أموت على اللطافة والكياتة اللي في الصور".

من هي الدكتورة خلود؟

تعتبر الدكتورة خلود من أبرز مدونات الموضة الكويتيات، اشتهرت كـ مسوقة إعلانية لبعض المنتجات عبر منصة تطبيق سناب شات، وزادت جماهيريتها بعدما أصبحت تشارك متابعيها تفاصيل من يومها ونشاطاتها رفقة أفراد عائلتها.

النهضة نيوز