أسباب تحفظ دانة الطويرش عن إعلان طلاقها من عبد العزيز الزيد

فن ومشاهير

دانة الطويرش تؤكد خبر انفصالها عن عبد العزيز الزيد وتصرح بسبب تكتمها عليه طوال الفترة الماضية

17 كانون الأول 2021 14:29

أكدت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش خبر انفصالها عن زوجها ووالد طفلتها الوحيدة، رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد بعد ثلاث سنوات من ترتباطهما بـ عقد زواج، وكشفت مشهورة سناب شات عن الأسباب التي دفعتها إلى التكتم على خبر طلاقها، ولك في لقاء مقتضب، أجرته مع برنامج ET بالعربي.



دانة الطويرش

أوضحت فيه أنها وزوجها اتخذا قرارهما بـ الانفصال بشكل هادئ بعيد عن الضجة الإعلامية وما يرافقها من حملات إزعاج على السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن تطلقا بكل ودٍّ واحترام دون أي مشاكل تذكر.

وذكرت أن أسباب تكتمها على موضوع وعدم مشاركته مع جمهورها المتابع لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" أحببت أن تبقى هذه الأمور خاصة وابعادها عن السوشيال ميديا.. وأنا ووالد طفلتي احترمنا هذا الموضوع وسعيدة بـ أن هذه التجربة اتسمت بـ الهدوء دون أن يتخللها أي إزعاج..".


وأشارت الطويرش في معرض تعليقها على موضوع انفصالها إلى أنها وزوجها ارتبطا في البداية على أساس الحب والاحترام وأن أسلوب انفصالهما راعى هذا الأساس، معلقة:" إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس.. وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار".

وصرحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بـ عدم خوفها من خوض تجربة " الأم العازبة" وتحملها لهذه المسؤولية عقب طلاقها من زوجها، قائلة:" أنا امرأة قوية ومررت بـ العديد من التجارب والأزمات وخرجت منها أقوى من ذي قبل".

عبد الله بوشهري يعلن طلاق دانة الطويرش

ويشار إلى أن تصريح الفاشينيستا الشهيرة المقيمة في الكويت منذ نعومة أظافرها، جاء عقب تأكيد الفنان الكويتي عبد الله بوشهري للأخبار المتداولة حول انفصالها عن زوجها عبد العزيز الزيد المعروف بـ اسم " عزيز".


وذلك في فيديو قصير، نشره عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، أشار فيها إلى الصحافي خليل التميمي والبلوغر الكويتي يعقوب بوشهري بـ المرتاحين، ملمحاً غلى تخلصهما من أعباء الزواج بـعد انفصالهما.

وذلك قبل أن يرصد ظهور دانة الطويرش في الحفلة العامة التي جمعتهم، ويشير إليها بـ القول:" وهذي بعد مرتاحة"، لتؤكد على كلامه قائلة:" إي خلاص".

من هي دانة الطويرش؟

الجدير بـ الذكر أن دانة الطويرش فتاة عراقية من مواليد العام 1990، تقيم رفقة عائلتها في دولة الكويت، اشتهرت كـ فاشينيستا ومسوقة لبعض العلامات التجارية الكبرى المستثمرة في مجال مستحضرات التجميل.

النهضة نيوز