إلهام شاهين ترد على ادعاء جلال الشرقاوي حول الغرفة الخاصة وعلى انتقادات مي العيدان

فن ومشاهير

إلهام شاهين ترد على انتقادات مي العيدان وتكشف تفاصيل خلافها مع جلال الشرقاوي

3 نيسان 2022 17:50

تصدرت الفنانة إلهام شاهين عناوين الأخبار الفنية، عقب كشفها حقيقة ادعاء المخرج الراحل جلال الشرقاوي حول استقبالها لزوارها من الرجال داخل غرفتها الخاصة، وردها للمرة الأولى على الانتقادات اللاذعة التي وجهتها لها الإعلامية مي العيدان قبل نحو عامين على هامش ظهورها بـ إطلالة مكشوفة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.



إلهام شاهين ترد على ادعاء جلال الشرقاوي

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين سرَّ الخلاف الذي نشبَّ بينها وبين المخرج الراحل جلال الشرقاوي وأكدت ادعائه حول استقبالها لزوارها داخل غرفتها الخاصة.

وأوضحت أن الراحل كان يقصد بـ قوله الغرفة الخاصة بها في المسرح، معلقة:" جلال الشرقاوي كان يقصد بـ أنني أستقبل ضيوفي في غرفتي الخاصة أثناء تواجدي في المسرح وهذا أمر وارد وطبيعي".

وبيَّنت نجمة فيلم " حظر تجول" أسباب خلافها مع الراحل، قائلة:" وصل الصراع بيني وبين الشرقاوي إلى القضاء، عقب تطوره للتشابك بـ الأيدي، وذلك لاستقبالي منتج عرض عليِّ التواجد في فيلم سينمائي إلى جانب النجم محمد صبحي، وهو ما أزعجه لوجود خلاف بينه وبين محمد صبحي".

وأضافت:" الخلاف تطور بيننا وتفاقم، وانقطع الحديث فيما بيننا لمدة 20 عاماً، ولكنه عاد وتحدث اللي واعتذر ودعمني خلال فترة مهاجمة الإخوان المسلمين لي".


إلهام شاهين ترد على انتقادات مي العيدان

وأكدت الممثلة الشهيرة في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج " العرافة" المذاع عبر شاشة المحور، عدم معرفتها بـ الإعلامية الكويتية مي العيدان واستغربت من هجوم الأخيرة عليها ومطالبتها لها بـ الاحتشام.

وطالبت إلهام شاهين مي العيدان الانشغال بـ نفسها وبشؤونها الخاصة وعدم التدخل في خصوصيات وحريات الآخرين، حيث قالت:" أنا لا أحب الاحتشام.. أنا لا أعرفها.. من مي العيدان؟.. مابها؟.. ليه تحاسبني إن ارتديت مفتوح أو مغلق.. هذه مسألة لاتخصك.. يقال قوِّم نفسك ولاتقوم الآخرين.. ليبقى كل واحد منكم رقيباً على ذاته.. دون علاقة بـ الآخر".


وأشارت النجمة المصرية في حديثها إلى كيفية تزييف وسائل التواصل الاجتماعي للحقائق عن طريق تسليط الضوء على الانتقادات والتعليقات السلبية اللاذعة دون الإنجازات والجوائز التي تحصدها على الدوام.

ولامت إلهام شاهين الإعلام كـ كل على عدم تسليطه الضوء على التشجيع الإيجابي والجوائز المهمة التي تحصل عليها، مضيفة:" يصلني دائماً رد فعل إيجابي على آرائي التنويرية وشجاعتي وعلى كل الأشياء الجميلة التي أقدمها للمجتمع والجوائز التي أحصل عليها ولكن الإعلام يجمع كل ما هو ضدي ويظهره على أن العالم أجمع ضدي، وهذا أمر غير صحيح.."، واختتمت بـ الدعاء على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة:" الله يحرق السوشيال ميديا بـ جاز".

النهضة نيوز