إلهام الفضالة تكشف عن ألماسة خاتمها وتعلق: 4 قيراط إلا

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تستعرض ألماسة خاتمها وتعلق: المال الحلال ما يضيع

8 آذار 2022 16:35

تعرضت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة لـوابل من التعليقات السلبية، عقب إعلانها عن إضاعة 4 قيراط من الألماس، سبقها بـ أيام اختفاء خاتمها الذهبي من علامة المجوهرات العالمية الفانكلي، مرجعة السبب في ذلك إلى عين الحسد.



إلهام الفضالة

وعبرت نجمة مسلسل " حوبتي" عن حزنها الكبير لإضاعة ألماسة خاتم زواجها، مبينة أنها تحاول تقبُل الأمر، حيث قالت:" الألماسة مالتي طاحت.. أبي أبكي.. أربع قيراط إلا ضاعت بلمح البصر.. وقبلها بكم يوم خاتمي الـ ضاع.. متسلط عليِّ خواتم.. الحمد لله.. دفعت بلاء.. بس قهر يعني".

وذلك قبل أن تعود وتهلل فرحاً رفقة مديرة أعمالها لإيجادهما الألماسة، معلقة:" لقيناها.. لقيناها.. الحمد لله.. ما تدرون إيش صار فينا.. والعظيم.. الحمد لله.. المال الحلال.. الفلس الحلال ما يضيع".


وتعرضت على إثره نجمة الدراما الخليجية لهجوم لاذع وانتقادات واسعة من قبل النشطاء، اللذين انقسموا بين محرم للمال العائد من العمل في مجال الفن وبين متهم الفنانة الشهيرة التمثيل والاستعراض وبـ السطحية، في حين أبدى البعض صدمته بـ التغييرات الكبيرة التي طرأت على شكلها.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" يا أخي هدول خلونا ناخذ فكرة كل الكويتيات بـ هالسطحية هذه.. بلا مانقول كلمة تانية"، و" هي هذي نفسها صدق ولاركبت راس جديد ولا تحولت ولاشنو؟"، و" طبعاً سناريو وتمثيل وإخراج"، و" ايرين كلن يشبهو بعض"، و" هي الأمس كانت تبّكي هيا".

و" خسارة لو كنت لقيته وبنيت مستقبلي.. الله يرزقك ويرزقنا جميعاً"، و" دايموند ماكلتها طاحت"، و" وبعدين هـ نفضل نشوف التمثيليات دي كتير"، و" المال الحلال ما بيضيع"، و" التفاهة غيرانة"، و" مبروك للأمة وللوطن العربي.. مبروك للبشرية أجمع هذه الفرحة"، و" كأنك شاكة إنه مال حلال".

حوبتي مسلسل إلهام الفضالة الجديد

الجدير بـ الذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بدأت قبل أيام قليلة بـ الترويج لمسلسلها الدرامي التشويقي الجديد " حوبتي"، وهو من تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج حاتم حسام الدين.

ويشارك في بطولته إلى جانب النجمة الشهيرة كوكبة من النجوم الخليجيين، نذكر منهم:" شهاب جوهر، أسمهان توفيق، غدير السبتي، روان العلي، رندا حجاج، إيمان الفيصل، عذاري، منصور الفيصل، حسن عبدال، غدير زايد".

النهضة نيوز