هيا الشعيبي تنفي مطالبة إلهام الفضالة بـ تعويض مادي

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تكشف حقيقة مطالبة إلهام الفضالة لها بـ 50 ألف دينار على سبيل التعويض في الدعوى المدنية

11 آذار 2022 16:32

نفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، الأخبار المنتشرة حول مطالبتها بـ تعويض مادي قدره 50 ألف دينار من قبل مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، بعد إحالة الشكوى المرفوعة ضدها إلى الدعوى المدنية.

وأكدت الممثلة الكوميدية الشهيرة عدم صحة الخبر المنشور من قبل محامية مواطنتها في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، مبينة أحقيتها هي في رفع عدة قضايا ضد مواطنتها وتمنعها عن ذلك بـ رغبتها.


هيا الشعيبي تنفي مطالبة إلهام الفضالة بـ تعويض مادي

وقالت نجمة الشاشة الخليجية في المنشور المتداول:" بوست نازل فيه كلام.. فيه شي نطالب بـ 50 ألف ضد هيا الشعيبي.. أنت رافعة عليي ثلاث قضايا.. طلعت مع عيالي رفعتي عليي.. تكلمت عن عيالي رفعتي عليي.. تكلمت على بوحمود خليل التميمي رفعتي عليي.. خليل التميمي إنسان صديق لنا.. دشينا بيته".

وتابعت:" إنزين.. أنا للحين ربع قضية مارفعت.. ويحقلي أرفع.. التلفون والمسجات والتشهير والكلام الكذب.. فـ سكتت ونطرت حكم القضاء العادل".


ردود الفعل على تعليق هيا الشعيبي عن قضاياها مع إلهام الشعيبي

وتلقت على إثره النجمة الكويتية الشهيرة المباركات والتهنئة من جمهورها الناشط على السوشيال ميديا، اللذين دعموها بـ كلماتهم وتعليقاتهم التي دونوها على منشورها المتداول، في حين اتجه البعض لانتقاد مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة، كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره.

ومن التعليقات:" الحمدلله ألف مبروك، الله ينصرك على كل ظالم ويرد كيده في نحره عاجل غير آجل"، و" إمنتوا شوفوا سناب إلهام باين مقهورة بس تسوي روحها مبسوطة.. والله هيونة طيبة ما تعرف تصنع"، و" إلهام حية وسوسة ونجسة لكن يجي يوم تنكشف فيه هـ العجوز الشمطاء اللي عايشة مراهقة متأخرة".

و" الله ينصرك يا هيا عليها أنا وحدة كرهتها وكرهت تمثيها واضح الخيانة فعيونها ما أطيقها.. أصلاً صرت أشوفها بشعة"، و" مبروك هيا على البراءة.. الحين أعدائك مقهورين ويبكون الليل وميتين قهر واللي يدافعون عنهم موعارفين شنو السالفة مجانين".

براءة هيا الشعيبي من الشكوى المرفوعة ضدها من قبل إلهام الفضالة

تجدر الإشارة إلى أن القضاء الكويتي، قضى يوم أمس الخميس، بـ براءة الفنانة هيا الشعيبي من الاتهامات الموجهة ضدها في الشكوى المرفوعة ضدها من قبل النجمة إلهام الفضالة.

النهضة نيوز