حقيقة انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

فن ومشاهير

فوز العتيبي تثير الجدل بـ الحديث عن عروض الزواج التي تتلقاها.. فهل انفصلت عن أحمد الموسى

5 نيسان 2022 12:50

أثارت الناشطة السعودية فوز العتيبي الجدل حول انفصالها عن زوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، بـ استعراضها بعض عروض الزواج التي تتلقاها وتعليقها على الموضوع.



انفصال فوز العتيبي وأحمد الموسى

خرجت المدونة السعودية الشابة في فيديو جديد عبر سناب شات، واستعرضت عرضاً وصلها من قبل متابع، وعدها بـ التقدم إليها وطلب يدها والارتباط بها بـ عقد خطوبة حال انفصلت عن زوجها أحمد الموسى.


واستغربت فوز من كمِّ عروض الزواج والارتباط التي تصلها، منذ عودتها إلى بلدها الأم السعودية، قائلة:" وش السالفة يا عيال، والله إنه من يوم رجعت السعودية عروض الخطوبة ما توقف، فجأة صاروا كل المتابعين بيخطبوني".

وتابعت:" كأنه أنا في غيابي صاير شي في السعودية، صارحوني، البنات اندثروا يعني ويوم رجعت تذكرتوا وقلتوا بنتنا رجعت، لأن مو طبيعي لا واحد ولا اثنين، كأنهم غروب ومتفقين".

واستطردت:" بتعرفوا إيش حسيت، حسيت إنه في شي صاير وإن أنا صاروخ أرض جو لدرجة إن الناس تجلس تنتظرني عادي، يا ناس صارحوني الحين ابيِّ أفهم إيش السالفة".


ردود الفعل على تصريحات فوز العتيبي

فجرت مشهورة سناب شات بـ تصريحاتها تكهنات النشطاء والحسابات الفنية بـ انفصالها عن زوجها أحمد الموسى، وتعرضت لانتقادات كثيرة من قبل الرواد عقب تناقل منشورها وإعادة نشره من قبل الصفحات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، اللذين شككوا في ادعائها بـ استذكارهم تلميحاتها السابقة الزائفة حول حملها بـ طفلها الأول.

حيث جاء في التعليقات:" الله لايبلانا بس"، و" الحين وين كذبة الحمال مو كنتِ حامل"، و" إثبتي إنهم خطبوك"، و" محد خطبكِ غير العامل الهندي والبنغالي"، و" طيب احترمي زوجك عـ الأقل"، و" محد خطبك غير الأجانب".

فوز العتيبي وأحمد الموسى بـ جلسة تصوير خاصة في عيد الحب

وفي سياق منفصل، أحدثت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي وزوجها لاعب كرة القدم السابق، موجة سخرية عارمة، بـ طريقة احتفالهما في عيد الحب الماضي، والتي اعتمدا فيها الظهور بـ لوحة مشابهة لـ قصة سندريلا والأمير الوسيم مع بعض التغييرات البسيطة حول رفض الفتاة حياة القصر ومطالبتها لمعشوقها بـ العيش معها في البادية.

قائلة:" لا أريد هذا الورد ولا أريد هذه القلعة.. أريد أن أعود إلى الدوادمي حيث هناك الأغنام تتطارق والبعارين تتسابق.. إن هذه الحياة شغفي..".

النهضة نيوز