محمود المهدي يهاجم منة جلال بسبب منة عرفة

فن ومشاهير

محمود المهدي يتصدى لهجوم منة جلال على زوجته منة عرفة والثانية تطالب بتدخل المهن التمثيلية

5 نيسان 2022 14:36

تصدى الفنان محمود المهدي لهجوم النجمة منة جلال على زوجته منة عرفة، التي رفضت تدخل الممثلة إلهام شاهين في شؤونها الخاصة وشروطها الموضوعة للمشاركة في الأعمال الدرامية.



منة جلال تهاجم منة عرفة

اشتعلت حرب الردود الصريحة المباشرة بين محمود المهدي ومنة جلال، عقب انتقاد الأخيرة لتصريحات زوجته منة عرفة بحق الفنانة إلهام شاهين خلال استضافتها في برنامج "سابع سما" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة النهار.

حيث رفضت جلال تصريحات مواطنتها جملة وتفصيلاً، وطالبتها بـ احترام النجمة إلهام شاهين لعدة اعتبارات منها الفارق العمري بينهما، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر فيسبوك، كتبت فيها:

" منة عرفة أنتِ رصيدك إيه عشان تتكلمي بـ الطريقة دي والأسلوب غير المحترم في برنامج على النجمة إلهام شاهين؟، طب حتى احترمي فرق السن وقولي أستاذة مش أنتِ"، واختتمت ساخرة من منة عرفة:" شوفوا لها حد يتزوجها ويخلصنا".

وأضافت منة جلال قائلة:" إيه الأسلوب ده؟، حتى تعلمي من الأجيال اللي قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار، مرار طافح بجد".


تصريحات منة عرفة ضد إلهام شاهين

وجاء انتقاد الممثلة الشابة، بعد إبداء منة عرفة استيائها من تصريحات إلهام شاهين المضادة لها وطلبها منها الابتعاد عن مجال الفن حال عدم قبولها بـ أداء مشاهد اللمس والأحضان.

وقالت في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب:" ياريت تحتفظي بـ رأيك لنفسك، حد طلب رأيك؟، هو نحن لازم نتباس؟، أنا احترمت الفنانة إلهام شاهين ولم أرد في السابق، وأنا حرة في رفضي وقبولي لمشاهد البوس والأحضان".

وتابعت:" وقلت ماشي قعدينا في البيت، لكن بعدها الفنانة إلهام شاهين خرجت في لقاء تاني وذكرتني بـ الاسم وقالت إن ليَّ مشاهد تصوير مع الفنان محمد نجاتي واتهمتني بـ الجهل".

محمود المهدي يهاجم منة جلال دفاعاً عن منة عرفة

ورغم انفصال الفنان محمود المهدي عن زوجته منة عرفة وعملهما على انهاء إجراءات الطلاق، إلا أنه دخل تصدى لهجوم منة جلال على زوجته، بـ اعتباره أن الأخيرة مازالت على اسمه ومن واجبه الدفاع عنها.

حيث تصدى لمنة جلال بـ تدوينة هجومية حادة، كتب فيها:" يا بت ده وأنتِ رايحة أنا راجع، متهدي على نفسك أنتِ والكبيرة بتاعتك، أنا معرفش ديانتكم إيه والله، بس منة لسه على ذمتي ومسمحش لحد من الوسط النضيف أوي بتاعكم يجيب سيرتها، ويا جماعة أنا متكفل بـ الفرح والشقة اللي هـ يتجوز دي والمعلمة بتاعتها وقد كلامي".

منة جلال ترد على محمود المهدي

وشاركت منة جلال تدوينة محمود المهدي، مؤكدة أنها سترد عليه عن طريق نقابة المهن التمثيلية، قائلة:" أنا مش هـ رد عليك، أنا نقابتي نقابة المهن التمثيلية هي اللي هـ تعرف ترد عليك كويس".


النهضة نيوز