بكاء سلافة معمار عند حديثها عن والدها الراحل

فن ومشاهير

سلافة معمار تتذكر والدها الراحل وتبكي بحرقة: كان يعملي الفطور

7 نيسان 2022 13:17

استضافت الإعلامية الأردنية نجاح المساعيد في برنامجها " هلا بك"، الفنانة السورية سلافة معمار التي تحدثت عن مواضيع عديدة ومتنوعة من حياتها الخاصة ومن بينها علاقتها بـ والدها الراحل.



سلافة معمار

تطرقت الإعلامية الأردنية نجاح المساعيد إلى علاقة سلافة معمار بـ عائلتها، وسألتها سؤالاً مباشراً حول علاقتها بـ والدها الراحل، وهو ما أثار حزن الأخيرة وتسبب في انهمار دموعها وبكائها بحرقة.

حيث أكدت نجمة مسلسل " مسافة أمان" على العطف والحنان والاهتمام الكبير الذي كان يغدقه عليها والدها الراحل، مشيرة إلى أن الحديث عن الأمر سيتسبب في بكائها وانهمار دموعها بغزارة.


وقالت وهي تحاول حبس دموعها:" إنتوا مصرين تبكوني!.. كان بابا لما بدي روح الصبح عـ المدرسة، هو اللي يعملي الفطور"، وعلى إثره انطلقت حملة تعاطف واسعة مع الممثلة الشهيرة، خاصة بعد تداول فيديو بكائها على السوشيال ميديا.

وتفاعل النشطاء مع بكاء سلافة معمار، فكتبت متابعة:" فنانة محترمة راقية صادقة عفوية بحبها كتير"، وعلقت أخرى" الأب غالي الله يرحم والدها ويصبرها"، وأضافت ناشطة:" البرامج هذي الوقحة متى بتختفي يتكلمون عن أبوها المتوفى ويقولون ما نبيك تبكين.. لا يا شيخة".

وعلق متابع:" مهما بلغ الإنسان من شهرة ومكانة عند فقد والدينه ينكسر شيء كبير داخل قلبه ومجرد ذكرهم، يحس كل ملذات الحياة تافهة في عينه، محد يعرف هـ الشعور شقد موجع إلا اللي جربه وعاشه".

أعمال سلافة معمار الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تتنافس نجمة الدراما السورية في سباق دراما رمضان الجاري من خلال الموسم الثاني من مسلسل " حارة القبة"، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

وبطولة:" عباس النوري، خالد القيش، سلافة معمار، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، رواد عليو، شكران مرتجى، صباح الجزائري، عبد الهادي الصباغ، إمارات رزق"، ويعرض العمل على شاشة القنوات التالية:" قناة رؤيا، قناة بور تي في، قناة قناة ART حكايات".

وتنتظر سلافة معمار حالياً عرض مسلسلها الاجتماعي التشويقي الجديد " بيروت 303" المقرر طرحه بعد السباق الرمضاني الجاري على شاشة إحدى المنصات الرقمية.

والعمل من تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني وإخراج إيلي السمعان، وبطولة:" سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عنيد، مجدي مشموشي، أمانة والي".



النهضة نيوز