كندة علوش تنعى والدة سلافة معمار

فن ومشاهير

كندة علوش تعزي سلافة معمار في وفاة والدتها: حبيبتي العمر إلك

23 تموز 2021 18:27

طلبت الفنانة كندة علوش من متابعيها الدعاء لـ روح والدة النجمة سلافة معمار بـ الرحمة، وذلك في تغريدة مقتضبة، قدمت من خلالها واجب العزاء لمواطنتها المكلومة.



كندة علوش تنعي والدة سلافة معمار

ونعت علوش الحاجة " فاطمة ريشة" عبر حسابها الرسمي في تطبيق تويتر، قائلة:" حبيبتي سلافة.. العمر إلك.. الله يرحم والدتك.. ويصبرك ويصبر إخواتك على فراقها.. ويجعل مثواها الجنة.. ادعوا لها بـ المغفرة والرحمة..".


وفجعت الفنانة سلافة معمار، يوم أمس الخميس، بـ وفاة والدتها، وأعلن زوجها السابق ووالد ابنتها الوحيدة " دهب" الخبر الحزين من خلال منشور قصير، نعى فيه الراحلة، قائلاً:" أم منذر الطيبة الحنونة.. الله معك".

وذلك قبل أن تشارك الفنانة شكران مرتجى ورقة نعي الفقيدة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة إياها بـ تعازيها الحارة لزميلتها المفوجوعة، حيث كتبت عبر INSTAGRAM:

" والدة الصديقة والنجمة الغالية سلافة معمار في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. تعازيَّ الحارة لـ سلافة ولأفراد العائلة.. الله يصبرك يا حبيبتي..".

وأكدت مرتجى على أن مراسم العزاء ستقتصر على الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي، قائلة:" التعازي ستقتصر على مواقع التواصل الاجتماعي والهاتف.. الفاتحة والدعاء فضلاً وليس أمراً".


وتجدر الإشارة إلى أنه تم تشييع جثمان والدة الفنانة سلافة معمار، ظهر اليوم الجمعة من مستشفى الرازي، الواقع في العاصمة السورية دمشق إلى مثواه الأخير في قرية " عقارب الصافية" التابعة لمدينة السلمية، الواقعة في محافظة حماة.

جديد سلافة معمار

الجدير بالذكر أن النجمة السورية، أعلنت مؤخراً التحاقها بـ ركب المنضمين لبطولة مسلسل " عالحد"، وبحسب وسائل الإعلام فـ إن العمل يندرج في خانة الأعمال القصيرة حيث تدور أحداثه في اثنا عشر حلقة فقط.

وهو تأليف الكاتبة لبنى حداد والإعلامية لانا الجندي وسيتم تصويره تحت إدارة وإخراج ليال راجحة، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان، وبحسب بعض وسائل الإعلام، يشارك في العمل، كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" صباح الجزائري، مروة خليل، مروة خليل، رودريك سليمان، نتالي فريحة" وغيرهم.

أعمال سلافة معمار

ويشار إلى أن الفنانة تنافست في شهر رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " حارة القبة"، الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" عباس النوري، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، خالد القيش".