نسرين طافش بـ صورة من مرحلة الطفولة

فن ومشاهير

نسرين طافش رفقة شقيقتيها بـ صورة من مرحلة الطفولة.. هل تغيرت ملامحها

7 نيسان 2022 16:03

أعادت بعض الحسابات والمواقع الإخبارية، نشر صورة قديمة من الأرشيف العائلي الخاص بـ الفنانة نسرين طافش، سبق وأن شاركتها غير مرة عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت فيها نجمة مسلسل " مقامات العشق" بـ ملامحها الطبيعية وشكلها البريء في مرحلة الطفولة، رفقة شقيقتيها " رانيا وياسمين"، وعلى إثره حصدت إعجاب النشطاء على السوشيال ميديا.



صورة نسرين طافش في مرحلة الطفولة

استقطبت صورة نسرين طافش في مرحلة الطفولة أنظار المتابعين، اللذين أكدوا على جمال ملامح النجمة الشهيرة منذ الصغر وتغزلوا بها في معرض ردودهم التي دونوها على المنشور المتداول.


وبحسب موقع الفن اللبناني، سبق لبطلة مسلسل " جلسات نسائية"، مشاركة المنشور عبر حسابها الرسمي الناشط على أحد التطبيقات الاجتماعية، حيث أشارت إلى نفسها وعرفت الجمهور إلى شقيقتيها، في تدوينة مقتضبة، أرفقتها بـ المنشور.

كتبت في نصها:" هي صورتي مع نور عيوني إخواتي رانيا وياسمين، عرفتوني مين فيهم؟.. إخواتي سبعة وأنا رقم تمانية، آخر العنقود".

جوقة عزيزة.. مسلسل نسرين طافش الجديد

من جهة أخرى، فجرت نجمة الدراما السورية، ضجة عارمة بـ مسلسلها الرمضاني الجديد " جوقة عزيزة" الذي تجسد فيه دور راقصة ومغنية شعبية تطمح إلى الوصول إلى الشهرة.

وتدور قصة العمل حول " عزيزة خوخة" الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي، ولقبت بـ ملكة المسرح في حقبة الاحتلال الفرنسي لسورية، وكيفية وقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته جذبها إليه والفوز بـ قلبها في رغبة منه بـ أن تبادله شعور الحب.

ومسلسل " جوقة عزيزة" من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وبطولة:" نسرين طافش، أيمن رضا، سلوم حداد، يزن السيد، هبة نور، خالد القيش، وسام حنا، روبين عيسى، غيمان عبد العزيز، عبد الفتاح المزين" وغيرهم.

وقد عادت نسرين طافش إلى الدراما السورية من خلال هذا العمل، بعد غياب استمر مدة ثلاث سنوات، قدمت فيها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في مصر على غرار:" ختم النمر، الوجه الآخر، المداح"، والمسلسل الإذاعي نادي أند رويد الذي خاضت بطولته رفقة النجم المصري أحمد عز.

النهضة نيوز