غادة عبد الرازق تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2022

فن ومشاهير

غادة عبد الرازق تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2022 وتؤكد: ماحدش يقدر ياخد مكاني

8 نيسان 2022 11:03

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق ضجة عارمة بين أوساط المتابعين، عقب تصريحها بـ سبب غيابها عن سباق دراما رمضان 2022، مشيرة إلى أنها اتخذت قرارها في الغياب لترك الساحة الفنية لبعض النجوم ومتابعة ما سيقدمونه في الموسم الجاري.



غادة عبد الرازق

وأكدت نجمة مسلسل " ضد مجهول" أنها ارتأت الغياب عن المنافسة الرمضانية، بغية ترك مساحة فنية لبعض الفنانين ورؤية ما سيقدمونه على الشاشة، إضافة إلى رغبتها في أخذ استراحة.

حيث قالت في معرض حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج " كلام الناس" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر:" ممكن أكون ذكية وأرد رد ذكي، بس أنا هـ أقول الحقيقة، أنا سايبة الملعب السنة دي لناس غيري تتواجد فيه، ويعني استراحة محارب، عايزة أتفرج من بعيد شوية، وأعيد حساباتي في حاجات كتيرة".

وأشارت غادة في حديثها إلى اطمئنانها على مكانها الفني، مؤكدة عدم قدرة أحد على ملِّء فراغها، معلقة:" ماحدش قادر ياخد مكاني، كانوا عملوها وأنا موجودة"، وهو ما قسَّم آراء النشطاء بين ناقد لتصريحاتها بـ اعتبارهم أنها تدل على غرور كبي وتقليل من شأن زميلاتها النجمات، وبين مؤيد ومؤكد على كلامها.


ردود الفعل على سبب غياب غادة عبد الرازق عن رمضان 2022

وذلك في التعليقات التي انهالوا بها على الفيديو المجتزأ من اللقاء والمتداول عبر السوشيال ميديا، والتي جاء فيها:" الثقة بـ النفس قوة شخصية ولكن الغرور نهايته الهلاك مع احترامي لها مبدعة لكن لاتلغي جهد وأعمال زملائها"، و" أتفق بهل شي هسة صايرين مهزلة"، و" فعلاً مكانها خالي ومحدش قدر يملاه".

و" هي ناسية ياسمين عبد العزيز ونيللي كريم ولا إيه وكمان العام منى زكي سوت مسلسل روعة، أنتِ مختفية من زمان حتى وأنتِ مسوية مسلسلات"، و" ما اختلفنا مسلسلاتك دائماً في المقدمة بس إش هـ الغرور يعني ما وقفت الشاشات لأن حضرتك مش موجودة"، و" فعلاً مفيش حد يقدر ياخد مكانها حوت في التمثيل".

أعمال غادة عبد الرازق

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " لحم غزال"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2021، كان آخر أعمال النجمة غادة عبد الرازق على صعيد الدراما التلفزيونية.

وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من:" غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل، محمد شاهين، خالد كامل".

النهضة نيوز