صفاء رقماني تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدتها

فن ومشاهير

الفنانة صفاء رقماني تستذكر والدتها الراحلة بـ كلمات مؤثرة.. صور

8 نيسان 2022 13:20

أحيت الفنانة السورية صفاء رقماني مؤخراً الذكرى السنوية الأولى لـ رحيل والدتها، بـ صور جمعتهما في الماضي القريب وبـ كلمات حزينة مليئة بـ الألم والحسرة والشوق، دونتها عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.



صفاء رقماني

جاء في نص منشور صفاء رقماني:" أيَّ صباح بارد هذا، يالشدة الصقيع في روحي، يالشدة حزني وقهري، يالوجع، إني أحترق يا أمي أحترق، عساني أصير بخوراً يعطر ذكراك الطيب، أحبك ماعشت يا حبيبتي ولا أملك الدهر عنكِ البديل، كل عام وأنت في قلبي، أمي".


أثارت كلمات نجمة مسلسل " أنشودة الأمل" الحزن في نفوس المتابعين اللذين انهالوا بـ الدعاء لها بـ الصبر ولروح والدتها بـ الرحمة والمغفرة، وذلك في ردودهم على المنشور.

وجاء فيها:" لروحها الرحمة والسلام"، و" الله يرحمها ويصبرك"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله وتعيشي وتترحمي حبيبتي"، و" الله يرحمها ويطول عمرك وتضلي فوق راس بنوتك ويصبر قلبك يارب"، و" الله يرحمها ويجعل مأواها الجنة، الله يصبرك ويخليلك روح".


مسلسل صفاء رقماني الجديد

وعلى الصعيد الفني، تتنافس النجمة صفاء رقماني في سباق دراما الجاري من خلال بطولة مسلسل " أزمة حب"، الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية على غرار:" محمد قنوع، نزار أبو حجر، رشا إبراهيم، ليث مفتي، ليلى بقدونس، روعة شيخاني، أسامة السيد يوسف، فادي الحموي، إلياس شديد، حيدر فارس"، والعمل من تأليف عمرو علي وإخراج محمد نصر الله.

أعمال صفاء رقماني

وحضرت الممثلة الشابة في موسم رمضان الماضي 2021 من خلال الموسم الأول من العمل السوري الخليجي المشترك " بناية هب الريح"، تأليف صالح السلتي وإخراج محمود دوايمة.

وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم على رأسهم:" عباس النوري، هيا الشعيبي، جيني إسبر، أندريه اسكاف، غادة بشور، روعة ياسين، خالد العجيرب، شهاب حاجية، مروة الأطرش، علاء مرسي، نادين قدور".

وذلك إلى جانب مشاركتها في الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي " سنة ثانية زواج" تأليف أحمد سلامة وبشرى عباس وإخراج يمان إبراهيم، وبطولة:" يزن السيد، دانا جبر، سوين ميخائيل، إيمان عبد العزيز، رانيا رياض، سوار الحسن، تولاي هارون، فاروق الجمعات، جمال العلي، أريج خضور، وسيم الشلبي".

النهضة نيوز