صفاء سلطان تقلد رضوى الشربيني

فن ومشاهير

صفاء سلطان تقلد رضوى الشربيني والجمهور: جابتها صح

7 نيسان 2022 16:24

حلّت الفنانة السورية ذات الأصول الأردنية صفاء سلطان، ضيفة على أولى حلقات برنامج " المزح نصو جد"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة قناة الآن.

وتصدرت صفاء سلطان حديث النشطاء على السوشيال ميديا، عقب تقليدها لمجموعة نجمات من مشاهير الفن والإعلام العربي وعلى رأسهنَّ الإعلامية المصرية رضوى الشربيني.




صفاء سلطان تقلد رضوى الشربيني

استجابت نجمة الدراما السورية صفاء سلطان، لمطلب مضيفها هشام حداد وقلدت عدة نجمات من مشاهير الغناء العربي بـ الصوت والحركات ومن بينهنَّ " النجمة المغربية سميرة سعيد، الفنانة لطيفة التونسية، المغنية والممثلة اللبنانية دانا حلبي".


واستوقفت نجمة مسلسل " رياح السموم" الجمهور عند أدائها وتقليدها لشخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، حيث أجمع النشطاء على اتقانها وإصابتها لحركات وصوت وطريق حديث الأخيرة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة INSTAGRAM.

وجاء فيها:" كمية الشبه مو طبيعية"، و" فنانة شاملة مبدعة"، و" يا الله فظيعة على هل تقليد نفس الحركات"، و" جابتها صح"، و" فظيعة بـ التقليد"، و" إذا صفاء ما انعطت بـ التقليد عشرة من عشرة مين لكن بيطلعلوا ينعطاها"، و" تجنن ما أهضمها".

و" بجملة لا يا ماما لا يا حبيبي الشبه"، و" حسيتها رضوى أكتر من رضوى نفسها، جميلة ومبدعة وبحبها أوي"، و" حلوة ما شاء الله تبارك الله وتقليدها فظيع"، و" رهيبة ما أجملا وما أهضما".

أعمال صفاء سلطان الجديدة

وتحضر الممثلة الشهيرة في موسم دراما رمضان الجاري من خلال عملين دراميين اجتماعيين، هما مسلسل " مع وقف التنفيذ" تأليف يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج سيف الدين سبيعي.

وشاركت في بطولته صفاء سلطان إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما السورية وعلى رأسهم:" غسان مسعود، عباس النوري، زهير عبد الكريم، سلاف فواخرجي، جلال شموط، شكران مرتجى، صباح الجزائري، يامن حجلي، فادي صبيح، وائل زيدان" وغيرهم.

ومسلسل البيئة الشامية " باب الحارة" بموسمه الثاني عشر، وهو من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وبطولة:" دريد لحام، سلمى المصري، تيسير إدريس، نجاح سفكوني، عبير شمس الدين، رنا جمول، محمد خير الجراح، علي كريم".

النهضة نيوز