هند القحطاني تتباهى بـ أنوثتها في فيديو جريء

فن ومشاهير

هند القحطاني تتباهى بـ أنوثتها وتعلق: أقطع لحومي وشحومي

8 نيسان 2022 18:26

ردت الناشطة السعودية هند القحطاني على انتقادات لباسها الكاشف لمنطقة الصدر، الذي ظهرت فيه أول أيام شهر رمضان الجاري، واستفزت هند القحطاني المتابعين بـ فيديو جريء، تباهت فيه بـ أنوثتها العالية وبمفاتنها الواضحة.



هند القحطاني

قالت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية في الشريط المرئي، الذي أطلت به عبر سناب شات:" قريت تعليقات أمس على لبسي، عشان صدري، طيب يا أخي إيش أسوي، أنا من النوع إذا في فتحة ما أحب أقعد أرقع وأسوي، بيخرب الموديل والفستان..".

وتابعت:" يعني أنا إذا فيه فتحة الصدر مفتوحة، ما أحب أحط شي وأغطيه، خلاص هو كذا موديله، وأنتوا عارفين يعني اللبس يختلف من امرأة لأخرى على حسب اختلاف الجسم، يعني فيه نساء يلبسون هذا اللبس ما يبين شي على حسب تفاصيل جسمها، بس يعني أنا إيش أسوي؟.. أقطع لحومي وشحومي.. أقطع معالم الأنوثة اللي فيني..".


واستطردت:" إيش أسوي، أقطع معالم الأنوثة اليل بارزة فيني، النساء يعملن عمليات عشان يحصلنها، أنا جايتني كدا من الله، عطية من الله، قالي خذي يا مرا.. هذي نعمة لازم أقول عليها الحمدلله، الحمدلله على بروز معالم الأنوثة".

وتعرضت على إثره المدونة الشهيرة لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل النشطاء، خاصة وأنها أعادت الكرَّة وظهرت مرتدية فستاناً بـ قصة واسعة وكاشفة لمنطقة الصدر دون مراعاة لمطالباتهم لها بـ احترام شهر رمضان المبارك.

هند القحطاني بالحجاب

وفاجأت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي متابعيها قبل ساعات، بـ استعراضها لشكلها بـ الحجاب، والحديث عن زوال أمنيتها بـ الظهور بـ صورة بلا حجاب على بطاقة الهوية، وذلك في فيديو قصير، خرجت به على سناب شات.

قالت فيه:" كنت بسوي هويتي الوطنية بـ صورة كذا، بس قالوا لي ما يصير، صورت صورة بدون حجاب، قالوا لا لازم حجاب، فهلا بسوي اللفة كلها صورة بـ الحجاب، هويتي وطنية سعودية".

وتلقت عليه، المدونة السعودية ردود فعل سلبية كبيرة من قبل المتابعين اللذين سخروا في معظمهم من استخدام الفلتر على صورتها الشخصية لتعديل شكلها الحقيقي وإخفاء ملامحها الطبيعية، ومنها:" " حياتها كلها فلتر الله يعينها على نفسها"، و" حاطة فلتر للصورة"، و" حتى الصورة ما سلمت من الفلتر".

النهضة نيوز