ليالي دهراب تحتفل بـ عيد ميلادها

فن ومشاهير

ليالي دهراب بـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة عيد ميلادها ومي العيدان أبرز المتفاعلين

9 نيسان 2022 12:24

خضعت الفنانة الكويتية الشابة، ليالي دهراب لـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة عيد ميلادها السادس والعشرين، تألقت فيها بـ إطلالة أنثوية صيفية ناعمة ذات، تميزت ألوانها بـ الحيوية، ونشرت ليالي دهراب مجموعة صور جديدة من جلسة التصوير عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وجذبت من خلالها أنظار المتابعين من مشاهير وعامة، اللذين هنئوها في هذه المناسبة ولعل من أبرزهم الإعلامية مي العيدان.




ليالي دهراب تحتفل بـ عيد ميلادها

بدت نجمة الموسم الأول من مسلسل " أمينة حاف" في الصور، مرتدية فستاناً طويلاً ذو أرضية بيضاء، نُقِّش عليه بـ اللون الوردي الفاتح والرمادي، نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر.

واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية بـ اللون الفضي، وحقيبة يدٍّ وردية، في حين سيطر على قالب الحلوى وخلفية الصورة ألوان الصيف من درجات الأزرق والأبيض والأخضر.


مي العيدان والمشاهير يعايدون ليالي دهراب

وحرص العديد من النجوم ومشاهير الإعلام على معايدة الممثلة الشابة، وإبداء أمنياتهم لها بـ أيام أفضل ونجاح مستمر وعام مليء بـ السعادة، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، حيث كتبت الإعلامية مي العيدان:" كل سنة وأنتِ حلوة يا حلوة وعساها سنة خير وسعادة ونجاح وصحة وكل سنة وأنتِ مكيرة الدنيا".


ودونَّ المخرج والممثل محمد الشعيبي قائلاً:" عيد ميلاد سعيد"، في حين علقت الفاشينيستا والفنانة روان بن حسين قائلة:" عيد سعيد حبيبتي"، ومن أبرز المشاهير المتفاعلين والمعلقين على المنشور:" صفاء سرور، الملك دافي" وغيرهم.

أعمال ليالي دهراب.. مسلسل ليالي دهراب الجديد

وتشارك الممثلة الكويتية ليالي دهراب، في سباق دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " حضرة الموقف"، تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال.

وخاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية، من بينهم:" هيفاء عادل، زهرة الخرجي، هبة الدري، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري، نواف العلي، كفاح الرجيب، عبد العزيز مندني، سارة الفبندي، منصور البلوشي".

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " حضرة الموقف" يعرض على عدة شاشات تلفزة عربية، هي:" قناة سما دبي، mbc دراما، قناة atv".

النهضة نيوز