هيا الشعيبي ترد على رفض إلهام الفضالة مصالحتها

فن ومشاهير

هيا الشعيبي ترد على تصعيد إلهام الفضالة ضدها بـ فيديو مع خليل التميمي

9 نيسان 2022 18:16

ردت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على تصعيد النجمة إلهام الفضالة ضدها، سواء قضائياً واجتماعياً بـ فيديو جديد، ظهرت فيه من منزل طليق الأخيرة، الصحافي خليل التميمي، موثقة اجتماع عائلتيهما على موعد الإفطار.



هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة

بدت فيه النجمة الكوميدية الشهيرة، وهي تتشكر طليق مواطنتها على حُسن ضيافته، داعية الله أن لايفرق شمل عائلتيهما ولايفكك علاقتهما الوطيدة، قائلة:" شنو هذا الخير، شنو هذا الخير، الله لايقطعها من عادة، كل سنة يارب، الله الله".

واختتمت نجمة مسرحية " عودة ريا وسكينة" منشورها المرئي، ردها الأول على رفض مصالحة إلهام لها على الهواء وأمام الملأ، بـ فيديو آخر، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، ظهرت فيه وهي تتهكم بـ أغنية مشيرة إلى ملصق مرئي على هيئة النجم العالمي الأمريكي مايكل جاكسون. ( في سخرية منها على شكل إلهام الفضالة بعد التجميل)


ردود الفعل على فيديو هيا الشعيبي

وتعرضت على إثره المدونة الكويتية الشهيرة لهجومٍ لاذعٍ من قبل النشطاء، عقب تداول الشريط المرئي على السوشيال ميديا، حيث اعتبر المتابعون أن ما تقوم به، دليل على غيرتها من صديقتها السابقة وعلى عدم احترامها لسنوات صداقتهما الطويلة.

حيث جاء في التعليقات:" أعوذ بـ الله وتقول أنا قلبي أبيض كل ذا وقلبك أبيض أجل لو أسود شتسوين"، و" يا كثر ضحك إلهام الحين"، و" هيونة هيونة"، و" شو صايرلا هيا.. ليش عم تتصرف متل هـ التصرفات مثل الصغار لما يتخانقوا مع بعضهم".

وبرر البعض لهيا تصرفها وردها المبطن، كل بحسب وجهة نظره، حيث كتبت متابعة:" طيب شصار وإذا واضح في صداقة بين عائلة هيا وخليل التميمي وين المشكلة أريد أفهم مو دفاعاً عن هيا، بس مو كلما تطلع معناها تقصد إلهام.. عجيب"، وعلقت أخرى:" والله قصد مدام هيا.. من مايكل جاكسون الفنانة إلهام الفضالة لأن صايرة بـ صراحة نفسه تشابهه والله حالة".

جديد هيا الشعيبي.. مسلسل عمارة مهب الريح 2

من جهة أخرى، أعلنت النجمة الكويتية هيا الشعيبي انضمامها إلى قائمة أبطال الموسم الثاني من مسلسل " عمارة مهب الريح"، الذي خاضت بطولة الموسم الأول منه، رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما السورية والخليجية.

النهضة نيوز