قيمة إعلان زينب العسكري وحديثها عن الجمهور السعودي

فن ومشاهير

زينب العسكري تصدم الجمهور بـ قيمة الإعلان في حساباتها وتصف الجمهور السعودي بـ المجنون

10 نيسان 2022 13:46

عادت الفنانة البحرينية زينب العسكري إلى الشاشة الفضية بعد سنوات من الغياب، وأطلت على جمهورها الكبير في حوار مع الإعلامي السعودي علي العلياني، دار ضمن برنامج " مراحل".

تطرقت زينب العسكري فيه للحديث عن أمور شخصية وعملية، منها قيمة الإعلان في سنابها وأسباب ابتعادها عن الوسط الفني، إضافة إلى حديثها عن ردود فعل الجمهور السعودي إزاء المشاهير.



قيمة الإعلان بسناب زينب العسكري

أكدت الممثلة البحرينية الشهيرة في حوارها مع الإعلامي السعودي أن أعلى أجر تقاضته مقابل إعلان في سنابها الخاص عن منتج ما، تجاوز الـ 200 ألف ريال سعودي.

وأوضحت أن قيمة الإعلان تختلف بين إعلان وآخر، وأشارت إلى أنها تعلن للشركات الكبرى حصراً، وأكدت العسكري في معرض حديثها عن الموضوع أنها تعلن لبعض الأشخاص بـ المجان ولاتتقاضى منهم أجراً على غرار الأسر المنتجة.

زينب العسكري تصف الجمهور السعودي بـ المجنون

وأشادت نجمة مسلسل "...." بـ الجمهور السعودي وكيفية تعبيره العفوي والفوري عن حبه للمشاهير واصفة إياه بـ الجنون، حيث قالت في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل مضيفها، حول الكلمة التي وصلتها من معجب أو معجبة من الجنسية السعودية وأثرت فيها بشكل كبير:

" أنا دايماً أقول الجمهور السعودي جمهور مجنون، يعني يعبر بـ سرعة، تحس بـ أنه يحبك ويرفعك ويغرقك بـ كلامه الحلو ويحسسك بـ أنك قدمت شيء جميل وإن أعمال مازالت، وأصلاً الفنان عن ماذا يبحث؟، عن الجنون في حياتنا نبغى هذا الجنون، لذلك ما أقدر أقولك كلمة واحدة بس وصلتني كل كلامهم،كان يازينك يا حلوك، نريدك بـ أعمال جديدة مو بس لقاءات، أعمالك مازالت للحين".

آخر أعمال زينب العسكري

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الممثلة البحرينية المعتزلة، كان مسلسل " بلا رحمة" الذي عرض في العام 2006، وهو من كتابة زينب العسكري وسيناريو وحوار أسمهان توفيق  وإخراج محمد السلمان وبطولة:" زينب العسكري، لطيفة المجرن، عبد الإمام عبد الله، عبير عيسى، أحمد السلمان، غانم الصالح".

اعتزال زينب العسكري

واعتزلت الكاتبة والمنتجة البحرينية زينب العسكري الوسط الفني في العام 2007، عقب زواجها من عبد الله بن سالم القاسمي والذي أنجبت منه بناتها الثلاث " الزين الغلا والحلا".

النهضة نيوز